كمبوند zed الشيخ زايد | ما هي اسعار شقق ابراج زد؟


اسعار الوحدات السكنية في كمبوند zed الشيخ زايد

الخميس 01 سبتمبر 2022 | 01:46 مساءً
كمبوند zed الشيخ زايد
كمبوند zed الشيخ زايد
العقارية

كمبوند zed الشيخ زايد المشروع الراقي لشركة اورا العقارية في مدينة الشيخ زايد، ابراج زد هي المشروع السكني المصمم خصيصًا لرفاهية السكان، صمم ليكون فريد من نوعه في السوق العقاري المصري، المطور للمشروع هو شركة اورا العقارية التي يملكها رجل الاعمال المشهور نجيب ساويرس، كمبوند زد هو المشروع الذي تفائل الجميع انه سيكون طفرة عقارية غير مسبوقة من قبل وقد كان، حيث اشاد الجميع بجودة زد زايد وفي تصاميمها الفخمة الفريدة من نوعها.

كمبوند zed الشيخ زايد

كمبوند ZED زايد من تطوير شركة ORA العقارية علي مساحة 165 فدان، زد زايد صمم علي الطراز الحديث الفخم ليكون تمثيل للأبراج الأوروبية علي الأراضي المصرية، موقع المشروع هو اختيار رائع جدًا في الشيخ زايد حيث مستقبل العقارات المصرية، اهتمت الشركة المنفذة كثيرًا بعمل خدمات ترفيهية تجعل السكان في غني عن اي شيء خارج الكمبوند مثل حديقة زايد المركزية و نادي زد زايد وغيرها.

الشركة المطورة زد تاوزر الشيخ زايد

الشركة المطورة لأبراج زد الشيخ زايد هي شركة اورا ORA العقارية، شركة مالكها هو رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس الغني عن التعريف، شركة تمتلك تاريخ طويل من المشاريع العقارية الكبري داخل مصر وخارجها منها علي سبيل المثال: أبراج زد ايست التجمع الخامس و كمبوند بيراميدز هيلز 6 اكتوبر، وخارج مصر تمتلك منتجع سلفير ساندرز في جزيرة غرينادا وفندق توينتي جرو سفن ساندز سكوير في لندن وفندق آيا نابا مارين في قبرص وغيرها الكثير.

مميزات زد الشيخ زايد

يتمتع مشروع ابراج زد ZED الشيخ زايد بعدد كبير من المميزات التي تجذب الكثير من العملاء منها علي سبيل المثال:

- المساحات الخضراء الشاسعة.

- وجود جيم رياضي مجهز بشكل عالي.

- وجود خدمات طبية تعمل علي مدار الساعة.

- وجود حضانات للأطفال مجهزة.

- نوادي رياضية مخصصة لممارسة مختلف الرياضات مثل التنس وكرة القدم والسكواش وغيرها.

- وجود ممشي مخصوص للمشي وركوب الدراجات.

وغيرها الكثير من المميزات التي تجعلك لا تود الخروج من كمبوند زد زايد والبقاء فيه اطول فترة ممكنة.

شقق للبيع في ZED الشيخ زايد

تستطيع معرفة اسعار الوحدات السكنية في مشروع زد الشيخ زايد عن طريق التواصل مع خدمة عملاء شركة اورا العقارية وحجز وحدتك بأفضل الأقساط علي مدة تصل إلي 8 سنوات.

اقرأ ايضًا: بدون مقدم.. امتلك في زد الشيخ زايد وعيش حياة الرفاهية

اسعار شقق كمبوند زد الشيخ زايد

تبدأ الأسعار من 2 مليون جنية لمساحة الشقة 56 متر حتي سعر 10 مليون لدوبلكس 4 غرف 241 متر

في النهاية كمبوند zed الشيخ زايد مشروع راقي وفخم جدًا مخصص لفئة العملاء التي تبحث عن احتياجات عالية من الهدوء والراحة والرفاهية الغير محدودة، وهذا ما قدمته شركة اورا العقارية بالفعل في ابراج زد العقارية.