بنسبة 151 %.. السياحة: الحملة الترويجية نجحت فى زيادة معدلات البحث عن مصر


الخميس 01 سبتمبر 2022 | 10:56 صباحاً
وزارة السياحة والآثار
وزارة السياحة والآثار
العقارية

تمكنت الحملة الترويجية التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار من تحقيق نتائج إيجابية، إذ نجحت في زيادة معدلات البحث الإلكتروني عن مصر بنسبة 151  % مقارنة بنفس الفترة من عام 2021 ، بحسب مؤشرات محرك البحث والرحلات Wego.

وجاءت الحملة الترويجية التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالتعاون مع محرك البحث والرحلات Wego خلال الفترة من يناير وحتى يوليو 2022، للترويج للمقصد السياحي المصري بعدد من الأسواق العربية المستهدفة. 

وكانت مصر من أعلى الوجهات السياحية التي تم البحث عنها في محرك البحث Wego مقارنة بالدول الأخرى التي تم البحث عنها على ذات الموقع، وفقا لما قاله عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

ولقت القاضي إلى أن المسافرين بشكل فردي كان لهم النصيب الأكبر في عمليات البحث عن المقصد السياحي المصري بنسبة نمو 79% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2021 ، يليهم العائلات، إذ أطلقت هذه الحملة في إطار التعاون بين الهيئة ومحرك البحث Wego.

ويعتبر محرك البحث Wego أحد أكبر محركات البحث والرحلات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، هدفه الترويج للمقصد السياحي المصري وجذب مزيد من السائحين لزيارة مصر على مدار العام.

وأطلقت هذه الحملة على 3 مراحل في توقيتات مختلفة لتتزامن مع التوقيتات التي يفضلها السائحين بالسوق العربي للقيام برحلات سياحية.