ألحق قدم.. اليوم انتهاء تلقى طلبات الالتحاق بكلية الشرطة


الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 06:51 مساءً
كلية الشرطة
كلية الشرطة
العقارية

تنتهى أكاديمية الشرطة اليوم من استقبال طلبات التقديم للالتحاق بها من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية دفعة العام الحالى 2022 من خلال موقع وزارة الداخلية على الانترنت .

كان رئيس أكاديمية الشرطة اعلن عن فتح باب التقدم للالتحاق بأكاديمية الشرطة فى الأول من أغسطس الجارى .

مواعيد التقديم لكلية الشرطة 2022

وبدأت أكاديمية الشرطة فى استقبال طلبات الالتحاق بها فى الأول من أغسطس وحتى 18 من الشهر نفسه للحاصلين على الثانوية للعام الماضي، ومن 4 أغسطس حتى نهاية الشهر للحاصلين على الثانوية العامة 2022 هذا العام، ومن 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر للحاصلين على المؤهلات الجامعية بتقدير مقبول للحقوق.

التقديم لكلية الشرطة الكترونيا

وحرصا من "العقارية" على تقديم المعلومات اللازمة، ننشر للطلبة الراغبين بالالتحاق بكلية الشرطة شرحا بالصور لكيفية التقديم:

1 ـ الدخول على رابط https://moi.gov.eg/home/index

2 ـ اختيار الخدمات الالكترونية

3 ـ اختيار "الالتحاق بأكاديمية الشرطة"

4 ـ تسجيل البيانات

وكان قد وافق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة، حيث أعلن اللواء هانى أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، فى مؤتمر صحفى موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قُبول دُفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.

وأكد رئيس أكاديمية الشرطة، أنه سيتم بدء التقديم لكلية الشرطة لهذا العام بدءا من أول اغسطس حتى 18 من نفس الشهر للحاصلين على الثانوية للعام الماضى ومن 4 أغسطس حتى نهاية الشهر للحاصلين على الثانوية هذا العام، ومن 15 أغسطس حتى 15 سبتمبر للحاصلين على المؤهلات الجامعية بتقدير مقبول للحقوق.

شروط التقديم لـ كلية الشرطة من خريجي الجامعات

1- يبدأ التقديم لكلية الشرطة من الطلاب الحاصلين على درجة ليسانس الحقوق سواء ذكور أو الإناث للعام الماضي 2021، اليوم وحتى 18 من الشهر ذاته، وبكالوريوس التربية الرياضية للإناث للعام الحالي 2022.

2- يفتح باب التقديم للحاصلين على المؤهلات الجامعية المختلفة من بكالوريوس وليسانس وماجستير ودكتوراة، بدءًا من اليوم الإثنين 15 أغسطس المقبل وحتى يوم 15 سبتمبر المقبل.