كل ما يخص الطلبة.. رئيس الوزراء يفتتح معرض "أهلا مدارس" اليوم


الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 09:17 صباحاً
الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي
العقارية

يفتتح الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، معرض "أهلا مدارس" بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر.

وجهزت الغرفة التجارية في الجيزة معرض أهلا مدراس بتخفيضات تصل إلى أكثر من 30 %، من أسعار السوق، وذلك من أجل التيسير على المواطنين، بحسب ما أعلنه محمد إمبابي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة.

تنفيذا لتوجيهات السيسي

ويأتي هذا المعرض تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير احتياجات المواطنيين والطلاب بأسعار مناسبة وبمواصفات جيدة وخدمة مميزة للمترددين على المعرض.

ولفت إمبابي إلى أنه يتم العمل على تنفيذ توجيهات المهندس احمد سمير وزير التجارة والصناعة بالاهتمام بجودة ونوعية المنتجات المعروضة بمعرض اهلا مدارس بفيصل.

تعميق التصنيع المحلي

وأشاد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة بانفتاح الوزير على مجتمع الاعمال التجارى والصناعى، حيث إن الفترة المقبلة ستشهد مزيداً من التنسيق والتواصل مع مجتمع الأعمال باعتباره شريك أساسي في وضع وتنفيذ رؤية الدولة لتطوير قطاعي الصناعة والتجارة والعمل على تعميق التصنيع المحلي وزيادة نسب المكون المحلي في المنتجات النهائية وتوفير الخامات ومستلزمات الإنتاج لدفع عجلة الإنتاج.

وبدأت الغرفة فى تجهيز المعرض بمنطقة أرض المطاحن بالطالبية، بالتعاون مع محافظة الجيزة وبرعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وبدعم من وزارة التجارة والصناعة ووزارة التموين والتجارة الداخلية مع الحرص على توفير الفرصة للمنتجات والصناعة المحلية.

وسيضم 60 عارضا على مساحة تصل إلى 2000 متر لتوفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزى المدرسى والشنط والاحذية للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة، تقل عن المعروض بالأسواق الأخرى، ستشارك اهم الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية بها.