الكشف مجاني.. حماية المستهلك: تخفيضات بنحو 35% على النظارات الطبية للأطفال في معارض أهلا مدارس - فيديو


الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 02:57 صباحاً
تخفيضات معرض أهلا مدارس
تخفيضات معرض أهلا مدارس
العقارية

كشف المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، عن إطلاق 800 معرض في وقت واحد، ضمن الدورة الخامسة من معرض «أهلا مدارس»، معبرا عن أمله في تخفيف العبئ عن كاهل الأسرة المصرية في ظل الظروف العالمية الحالية.

وأوضح حسام الدين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، مساء الثلاثاء، أن عدد المعارض الرئيسية 23، والفرعية 119، بالإضافة إلى أكثر من 33 شادرًا، و500 مكتبة مشاركة بنفس العروض الموجودة بالمعرض الرئيسي.

وأردف رئيس جهاز حماية المستهلك أن المعرض يشهد إطلاق 20 قافلة متحركة للنجوع والقرى، والأماكن التي تشهد صعوبة للوصول إلى المعارض الرئيسية والفرعية، مؤكدا على أن المكون المحلي داخل المعرض يتجاوز 80%، بجودة منتجات تنافس تصديريًا.

وتابع أن نسبة التخفيض بالمعرض لا تقل عن 20% على كل الأدوات المكتبية بجميع أنواعها، مردفا: «أهلًا مدارس يضم أكثر من 40 شركة عارضة للأدوات المكتبية، وقطاعًا كاملًا للحاسب الآلي ومستلزماته».

وأشار أيمن حسام الدين إلى إطلاق المعرض بالشراكة بين وزارة التموين وكل جهاتها والاتحاد العام للغرف التجارية، مضيفًا أن الخصم في قطاع البصريات «النظارة الطبية» يتراوح ما بين 30% إلى 35%، كما أن المعرض يتيح الكشف الطبي المجاني على العيون للأطفال.