حماية المستهلك: مدة حل مشكلات المواطنين لا تتجاوز الـ 3 أيام ووصلنا لنسبة 92% إنجاز - فيديو


الاثنين 29 اغسطس 2022 | 11:08 مساءً
حماية المستهلك
حماية المستهلك
العقارية

قال المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز له دور هام، يتمثل في منع الممارسات الاحتكارية التي تتم من بعض التجار، والعمل على مراقبة الأسواق.

وأوضح حسام الدين، خلال لقاء ببرنامج “آخر النهار”، أن الجهاز له دور رقابي، وهناك أدوات رقابية، من خلال إدارة الرقابة والتحريات، للعمل على إنفاذ القانون بشكل مباشر، مضيفا أن العاملين بالجهاز على مستوى المحافظات 520 شخصا، مؤكدا أنه يتم العمل على حل المشاكل التي تحدث للمستهلك، والعمل على ضبط الأسواق.

وأردف رئيس جهاز حماية المستهلك أن حل الشكوى في بعض القطاعات لا تتجاوز الـ 3 أيام، مؤكدا على أن هناك إنجازات كبيرة تمت لحل شكوى المستهلك المصري، متابعا: «وصلنا لنسبة إنجاز في الشكاوي تصل لـ 92%».

ولفت إلى أن الجهاز يسعى للقضاء على المشكلات التي تواجه المستهلكين، «أتمنى أن تقل الشكاوي التي يتعرض لها المستهلك المصري، خاصة أنه في السابق وصل عدد الشكاوي لأكثر من 130 ألف شكوى».