بالقاهرة الجديدة.. "البطل" تطلق أول مول للذهب في مصر "Rock Gold"


الاثنين 29 اغسطس 2022 | 03:51 مساءً
مول الذهب
مول الذهب
العقارية

أعلنت شركة "البطل للتطوير العقارى" عن اطلاق أول مول للذهب "Rock Gold" على أحدث المواصفات العالمية، وذلك بمنطقة المربع الذهبي، بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، حيث يمثل المول أكبر تجمع لتجار الذهب والمجوهرات .

قال المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، إن الشركة حرصت على تقديم منتَج يمثل إضافة؛ كونه الأول من نوعه لجمع كبار التجار العاملين بالذهب والمجوهرات تحت سقف واحد.

وتابع: يتميز "روك جولد" بموقع إستراتيجى فى منطقة المربع الذهبى بالقاهرة الجديدة، على بُعد دقائق من الجامعة الأمريكية والعاصمة الإدارية الجديدة.

كم تبلغ مساحة مول الذهب بالقاهرة الجديدة ؟

وأوضح أن "روك جولد" يمتد على مساحة 11 ألف متر مربع، بمساحة بنائية 40 ألف متر مربع، كذلك 3000 متر خدمات من كافيهات ومطاعم وساحات جلوس ولاند سكيب، كما يضم ساحات انتظار سيارات تستوعب أكثر من 250 سيارة و200 سيارة تحت الأرض، وما يصل إلى 60 سيارة فى منطقة وقوف السيارات الخارجية.

وحرصت "البطل" على تقديم أحدث أنظمة ومعايير الأمن بالمول، مثل تلك المستخدَمة بالبنوك والمحدَّدة من البنك المركزى المصرى لفرض الأمان التام، وتم تصميم "Rock Gold" ليضم أكثر من 200 محل.

وأضاف دوس أن "البطل للتطوير" بدأت رحلتها فى عام 1978 وتطورت سريعًا لتصبح واحدة من أبرز شركات التطوير العقارى والمطور الرئيسى والأكبر لمنطقة شيراتون بمصر الجديدة، وعلى مدار سنوات من التوسع والتميز تمكنت من تقديم أجيال جديدة من المهندسين والمقاولين أسهموا فى تقديم مشروعات بأفكار تمثل قيمة مضافة.

وعملت "البطل للتطوير العقارى" على وضع مفهوم جديد بمجال الهندسة المعمارية مزج خبراتها فى السوقين المصرية والكندية ليجمع بين الأصالة والحداثة، وفقًا لدوس.

كما يتمتع”Rock Gold” بخدمات مميزة؛ منها أنظمة التكيفيات المركزية، ومصاعد وسلالم متحركة، بالإضافة إلى منظومة للحماية من المخاطر؛ منها الحريق، وكذلك مولِّدات كهرباء.

جدير بالذكر أن "البطل للتطوير العقارى" نفّذت بالفعل سلسلة من المشروعات المميزة فى السوق؛ والتى حملت اسم "روك" بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا، والتى تحتفل الشركة بتسليمها خلال العام الحالي، بالإضافة لإطلاق ثلاثة مشروعات أخرى هي: روك يارد بشيراتون، وروك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة، والآن "روك جولد".