حقيقة عودة موسيماني لتدريب النادي الأهلي


السبت 27 اغسطس 2022 | 07:37 مساءً
موسيمانى
موسيمانى
العقارية

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، اليوم السبت، خبرًا يفيد بعودته لتدريب النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

ونشر الصحفي السعودي إبراهيم الفريان تغريدة عبر حسابه على موقع “ تويتر” كتب فيها:"مصدري في القاهرة.. قريبا سيعود لناديه المفضل في القاهره، اذا اردتم البطولات ف رحبوا بعوده موسيماني لنادي القرن".

ورد موسيماني على تلك التغريدة قائلًا:" إن شاء الله، أكن لك احترامًا كبيرًا."

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رد بيتسو موسيماني بشكل كبير، مع اقتراب الأهلي من الإطاحة بالبرتغالي ريكاردو سواريش مدرب الفريق الحالي.

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي، أن خطوته المقبلة ستكون تدريب المنتخبات الوطنية “بنسبة كبيرة”.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات لصحيفة “SOUTH AFRICAN” الجنوب إفريقية: "أمتلك العديد من العروض للعودة إلى التدريب مجددا، لكنني بحاجة إلى الوقت لاختيار المشروع المناسب".

وأضاف موسيماني: "أشعر أنني بحالة جيدة الآن بعد فترة من الابتعاد عن التدريب والعودة إلى المنزل، لقد رحلت عن الأهلي بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 3 مرات على التوالي ومواجهة بايرن ميونخ في مونديال الأندية، لذلك من غير المعقول اختيار أي وجهة دون هدف".

وواصل : "البطولة الوحيدة التي لم أتوج بها في قارة إفريقيا هي بطولة كأس الأمم، لذلك قد يكون تدريب المنتخبات خطوتي المقبلة".

واختتم: “فخور بالتجارب التي خضتها في السنوات الماضية، ولا أنوى التسرع للعودة إلى التدريب”.