بـ80 مليون دولار.. موكيش أمباني يشتري أغلى منزل في دبي


السبت 27 اغسطس 2022 | 11:12 صباحاً
الملياردير الهندي موكيش أمباني يشتري أغلى منزل في دبي
الملياردير الهندي موكيش أمباني يشتري أغلى منزل في دبي
العقارية

قام الملياردير الهندي موكيش أمباني، بشراء فيلا على شاطئ البحر بقيمة 80 مليون دولار في دبي، والتي تعتبر أكبر صفقة عقارية سكنية في المدينة، وفقا لوكالة بلومبيرج.

ويقع العقار أن العقار يقع في نخلة جميرا، حيث تم شراؤه في وقت سابق من هذا العام لصالح ابن أمباني الأصغر، أنانت، بحسب وكالة بلومبيرج.

ويعتبر أنانت واحدًا من ثلاثة ورثة لثروة أمباني البالغة 94.8 مليار دولار، وفقًا لتقديرات فوربس اللحظية، الملياردير الثامن في قائمة فوربس لأغنياء العالم، البالغ من العمر 65 عامًا.

ويقع القصر في الجزء الشمالي من الأرخبيل الصناعي على شكل نخيل، حيث يحتوي على 10 غرف نوم ومنتجع صحي خاص ومسابح داخلية وخارجية، وفقا لما أوردته وسائل إعلام محلية.

وتعمل العائلة على زيادة بصمتها العقارية في الخارج، حيث أنفقت شركة أمباني ريلاينس 79 مليون دولار على شراء Stoke Park في المملكة المتحدة، وتتضمن قصرًا من العصر الجورجي يُقال إنه مخصص لابنه الأكبر أكاش، الذي عُيّن مؤخرًا رئيسًا لشركة الاتصالات Reliance Jio Infocomm .

يشار إلى أن الصفقة العقارات في دبي ستبقى سرية، وتُعقد من قبل أحد الكيانات الخارجية التابعة لشركة ريلاينس، وسيدير ​​الفيلا باريمال ناثواني، مساعد أمباني منذ مدة طويلة، ومدير شؤون الشركة في المجموعة