أعلن أيمن عصام، رئيس قطاع الشؤون الخارجية والقانونية بشركة فودافون مصر، عودة خدمة فودافون كاش للعمل بكامل كفاءتها، وقال إن الخدمة تعرضت لعطل خارج عن إرادة الشركة، ولكن فريق عمل فودافون استعاد الخدمة بشكل كامل.
وأضاف عصام أن الخدمة تعمل حاليا بشكل طبيعي، مشيرا إلى قيام الشركة حاليا بمراجعة كافة المعاملات التي تمت في أثناء العطل.
واشتكى عدد من عملاء فودافون كاش، أمس من تضررهم من عطل في الخدمة نتج عنه عدم تلقيهم رسائل ارسال واستلام الأموال، رغم إتمام العملية ووصول المبالغ المالية للمستلم والعكس، فيما شكا البعض الآخر من سحب كامل رصيد الحساب عند إجراء عملية ارسال لمبلغ مالي معين.
وكان وزير الاتصالات المصري قد قال إن عملاء فودافون كاش الذين تم سحب أموالهم بسبب تعطل النظام الإلكتروني للشركة يجب أن يتوجهوا لرفع شكاوى بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وذلك حتى يتسنى للجهاز التحقيق فيها وردّها مرة أخرى للعميل.