بعد تتويج الزمالك.. نجيب ساويرس: حزين على النادي الأهلي تحت إدارة الخطيب


ومحمود طاهر له في الإدارة..

الاربعاء 24 اغسطس 2022 | 09:58 صباحاً
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
العقارية

أعرب رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس، عن حزنه الشديد بسبب الأوضاع التي يمر بها النادي الأهلي خلال الفترات الأخيرة.

أوضاع النادي الأهلي

قال المهندس نجيب ساويرس عبر "تويتر": "أنا أهلاوي ولست على خلاف معاه، أنا كنت مقتنع بمحمود طاهر لأنه صديق ورجل أعمال له في الإدارة، والخطيب يظل من أحسن لعيبة مصر، أما وضعنا الحالي فأنا حزين عليه".

نجيب ساويرس

يُشار إلى أن حديث المهندس نجيب ساويرس جاء تعليقًا على تغريدة أحد متابعيه قال فيها: "عدم تدخلك في المشاكل اللي تحيط بالأهلي رغم اختلافك مع الخطيب.. سلوك حضاري تستحق عليه التحية".

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قرر في اجتماعه مساء أمس الثلاثاء، توجيه الشكر لشركة الكرة داخل النادي.

استقالة شركة الكرة بالنادي الاهلي

قال النادي الأهلي في بيانه: "التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، ونائبه المهندس مصطفى فهمي، وعلاء عبد الصادق، عضو مجلس إدارة الشركة.

ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم

توجه الأهلي بالشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم.

وهو الأمر الذي يعكس إخلاص أبناء الأهلي وارتباطهم بخدمة ناديهم في أي وقت.. كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع «جمعية عمومية غير عادية»، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.