مواعيد البنك الاهلي.. الفروع الإلكترونية تبدأ من 11 صباحًا وحتى 7 مساءً


تعرف على مواعيد عمل البنك الأهلي

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 06:48 مساءً
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
محمد محمود

ننشر مواعيد البنك الأهلي،  ومواعيد عمل الفروع في المحافظات، حرصا من العقارية على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الراغبين في معرفة مواعيد عمل البنك الأهلي. 

مواعيد البنك الأهلي

تبدأ مواعيد عمل البنك الأهلي المصري، من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت. 

مواعيد عمل الفروع الإلكترونية البنك الأهلي 

البنك الأهلي

تبدأ مواعيد العمل بالبنك الأهلي، الفروع الإلكترونية، والبالغ عددها 20 فرعًا، من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً، على أن تبدأ يوم السبت، من الساعة 2 ظهرًا، وحتى الساعة 7 مساءً، وتعمل يوميًا وعلى مدار أيام الأسبوع.

مواعيد عمل البنوك في مصر

البنك المركزي المصري حدد مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، حيث تبدأ مواعيد عمل البنوك، من الساعة الـ 8.30 صباحًا وحتى الساعة الـ3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة الـ8 صباحًا وحتى الساعة الـ4 عصرًا.

 مواعيد عمل فرع البنك الأهلي بمطار القاهرة الدولي

يعمل فرع البنك الأهلي المصري بمطار القاهرة الدولي على مدار اليوم 24 ساعة.

خدمات البنك الأهلى

البنك الأهلي

- خدمة الأهلى للتسوق عبر الإنترنت (AL Ahly E-Shopping)

هي واحدة من أهم خدمات البنك الأهلي، والتي بدأ في تقديمها منذ عام 2002، حيث يتيح البنك من خلالها للعملاء شراء أي منتج أو خدمة أو سداد أية مستحقات عبر الإنترنت، حيث يقدم البنك الأهلي هذه الخدمة للمؤسسات الراغبة، عن طريق إضافة هذه الخدمة على مواقعها الإلكترونية أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها.

تأمين عمليات الدفع

أوضح البنك الأهلى عبر موقعه الإلكتروني، أنه يقوم بتأمين عمليات الدفع عبر شبكة الإنترنت باستخدام أحدث وسائل التأمين المتعارف عليها دولياً ومنها " SSL-Secure Sockets Layer، Master Card Secure Code-MCSC/Verified By Visa-VBV".

ما هي مميزات خدمة التحصيل الإلكتروني ضمن خدمات البنك الأهلي؟

تتميز خدمة التحصيل الإلكتروني من البنك الأهلي، بسرعة إتمام عملية الدفع بسهولة وأمان من أي مكان في العالم، كما يتيح البنك إمكانية المتابعة اللحظية للحركات التي تتم علي حساب كل شركة، وأيضا إمكانية طباعة تقارير مفصلة للمراجعة.

أيضا تتميز خدمة التحصيل الإلكتروني من البنك الأهلي، بإمكانية التحصيل بالعملات المختلفة سواء الجنيه مصري، أو الدولار، أو اليورو، إضافة إلى الجنيه الإسترليني، كما يتم تسوية المدفوعات فى حسابات الشركات فى خلال يومين عمل

ويمكن للمتعاملين استخدام بطاقات VISA و ميزة و MasterCard، مع توافر إمكانية إلغاء الحركات ورد مبالغ إلى العملاء.

أرقام هواتف البنك الأهلي 

تليفون : 25945000 - 202

داخلي: 10986 / 10570 / 54420

البريد الإلكتروني : [email protected]

- خدمة البنك الاهلي نت للأفراد

ضمن خدمات البنك الأهلي، هي خدمة الأهلي موبايل والتي يمكن لعملاء البنك من خلالها إتمام المعاملات المصرفية بسهولة وأمان تام.

ما هي التعديلات التي أدخلها البنك الأهلي على خدمة البنك الاهلي المصري نت؟

- الاشتراك الذاتي، وتفعيل تطبيق رموز الأمان (Soft Token)، واستخدام المصادقة البيومترية (Face ID – Touch ID) لتسجيل الدخول.

- إجراء المعاملات المصرفية، وتقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمان غير مضمنة ومتابعة الطلب للعملاء من الأفراد، وتقديم طلب الحصول على قرض شخصي نقدي/ قرض سيارة غير مضمن ومتابعة الطلب للعملاء من الأفراد.

- الاستعلام عن البطاقات المدفوعة مقدما والتحويل من (حساب/بطاقة مدفوعة مقدما) إلى بطاقة مدفوعة مقدما أخرى لذات العميل.

- خدمة التحويلات المتعددة (Multiple Transfer) والتي تتيح لكم إمكانية تنفيذ أكثر من تحويل (داخلي/محلي) في خطوة واحدة وبشكل أسرع.

- خدمة التحويل لمرة واحدة (بدون إضافة مستفيد).

- طلب استعلام ائتماني (I-Score) وتحميله بصيغة (PDF).

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي
البنك الأهلي