عنوان شركة تطوير مصر Tatweer Misr.. رقم تليفون شركة تطوير مصر


أين يقع عنوان شركة تطوير مصر؟.. رقم تليفون شركة تطوير مصر

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 04:47 مساءً
تطوير مصر
تطوير مصر
محمد محمود

يبحث الكثيرون عن عنوان شركة تطوير مصر Tatweer Misr في القاهرة، خاصة في ظل مشروعات شركة تطوير مصر المتميزة، والتي يرغب الكثيرون في معرفة تفاصيلها. 

وننشر في السطور التالية، عنوان شركة تطوير مصر، حرصًا من العقارية على توفير الملعومات اللازمة لقرائها، فأين يقع مقر شركة تطوير مصر.

عنوان شركة تطوير مصر Tatweer Misr

يقع عنوان شركة تطوير مصر، في "20 شارع عائشة التيمورية - جاردن سيتي - بجوار فور سيزونز - فندق نايل بلازا الدور الاول، رقم (5) القاهرة ، محافظة القاهرة ، مصر 11519".

وإذا أردت الوصول إلى عنوان شركة تطوير مصر، Tatweer Misr، من خلال خرائط جوجل اضغط هنــــــــــا

معلومات عن شركة تطوير مصر Tatweer Misr

أُنشئت شركة تطوير مصر، عام 2014، بحجم استثمارات وصل إلى 1.7 مليار جنيه، ومنذ نشأتها وقدمت العديد من المشاريع الهامة، التي شكلت إضافات قوية للسوق العقاري المصري، ومشاريع نموذجية تتوافر فيها كل جوانب التنمية.

وتلتزم شركة تطوير مصر، بتوفير التميز في التصميم والابتكار والاستدامة في مشروعاتها، وتتميز بتحقيق النهج الشامل نحو الحلول المبتكرة والفعالة، والذي يتضمن جودة البناء والتصميم والهندسة المعمارية، فضلًا عن المناظر الطبيعية المميزة، وتوفير سبل الراحة التي تهدف إلى تعزيز نمو السكان، وقد نالت مشروعات شركة تطوير العديد من الجوائز لتميزها وتفردها.

مشروعات شركة تطوير مصر

أهم مشروعات شركة تطوير مصر

تمتلك شركة تطوير مصر العقارية العديد من المشاريع هي:

ذا ليكس بلوم فيلدز المستقبل سيتي.

مشروع ذا ليكس بلوم فيلدز مستقبل سيتي The Lakes Bloomfields Mostakbal City من أفضل مشروعات تطوير مصر، ويتميز تصميم وحداته بالرقي والفخامة، حيث تم تصميم المشروع على غرار التصميمات الأوروبية الحديثة، ويضم العديد من المساحات الخضراء التي أعطت للمشروع طبيعة خلابة رائعة.

وتم إنشاء بلوم فيلدز مستقبل سيتي The Lakes Bloomfields Mostakbal City ، على مساحة ضخمة قدرها 410 أفدنة، تم تخصيص 90 فداناً منها للخدمات والمدارس والجامعات واللاند سكيب، ليحصل ملاك المشروع على كل ما يريدونه من خدمات بسهولة ويسر، أيضا تم تخصيص مساحة 320 فدان للمباني السكنية حيث يتواجد بها الشقق والفيلات المميزة.

 لتفاصيل مشروع ذا ليكس بلوم فيلدز اضغط هنـــــــــــــــــــــــا

قرية دي باي الساحل الشمالي.. مشروع تطوير مصر بالساحل

أطلقت شركة تطوير مصر مشروعها الأبرز في الساحل الشمالي، مشروع دي باي الساحل الشمالي، عام 2021، ويقع في الكيلو 165 طريق "إسكندرية - مرسى مطروح"، قبل قرية لافيستا وبعد قرية تلال بـ 15 دقيقه فقط وعلى بعد 46 كيلو من فوكا باي الساحل الشمالي، وتبلع مساحة المشروع 200 فدان، وهو مشروع مقسم إلى 6 مراحل في صورة مصاطب متدرجة 20% للمبانى السكنية، 80% للخدمات، ويحتوي المشروع على 1800 وحدة متنوعة.

لتفاصيل مشروع دي باي الساحل الشمالي اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــا

قرية فوكا باي الساحل الشمالي.

مشروع فوكا باي الساحل الشمالي هو واحد من أكبر المشروعات بالساحل الشمالي، ويقع على مساحة 194 فدان في منطقة رأس الحكمة أجمل شواطئ الساحل الشمالي، ومن أبرز مميزاته ان مساحة المباني 20% فقط أما باقي المساحة فهي للخدمات والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

لتفاصيل مشروع فوكا باي الساحل الشمالي اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــا

كمبوند بلوم فيلدز القاهرة الجديدة.

ويعتبر كموبند بلوم فيلدز، أحد أهم مشروعات شركة تطوير مصر التجمع الخامس، ويقع بين الميدان الذهبي وكمبوند كابيتال نيو كاير، وعلى امتداد التجمع الخامس، والقاهرة الجديدة بين العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة جولدن سكوير، ويبعد كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل، عن العين السخنة حوالي 45 دقيقة فقط و 10 دقائق عن الجامعة الأمريكية، كما أنه يبعد عن مطار القاهرة بضع دقائق فقط.

وتبلغ مساحلة كمبوند بلوم فيلدز مشروع شركة تطوير مصر التجمع الخامس، هي 415 فدان، وتم تقسيمه إلى 320 فدان منطقة سكنية و90 فدان منطقة خدمات ترفيهية

لتفاصيل كمبوند بلوم فيلدز اضغط هنــــــــــــــــــــا

قرية المونت الجلالة العين السخنة.

يعد المونت جلالة العين السخنة، أحد أهم مشروعات شركة تطوير مصر العين السخنة، Tatweer Misr، في السوق المصري، ويبعد منتجع المونت جلالة عن بنزينه الإمارات بحوالي 3 كيلو وعلى بعد 25 كيلو متراً من بوابات السخنة وقبل بورتو السخنة بـ 11كليو وعلى بعد 60 دقيقة من القاهرة.

منتجع المونت جلالة يقام على مساحة 530 فدانا، أي 2.2 مليون متر مربع تقريبا، ولا تتجاوز نسبة المباني 15% من أجمالى مساحة المشروع والباقى 85% مساحات خضراء ولاند سكيب وأماكن ترفيهية وخدمات متكاملة.

لتفاصيل مشروع المونت جلالة اضغط هنـــــــــــــــــــــا 

تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر