تشكيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز


مو صلاح في مواجهة رونالدو

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 01:11 مساءً
ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد
العقارية

يلتقي فريق ليفربول، مساء اليوم الإثنين، نظيره مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ختام الجولة الثانية من مسابقة البريميرليج، على ملعب اولد ترافورد معقل الشياطين العمر.

موعد مباراة ليفربول اليوم

ينتظر مشجعي الدوري الإنجليزي مباراة فريق ليفروبول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، أمام نظيره مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيل فريق ليفربول اليوم أمام مانشيستر يونايتد

يتوقع أن يبدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق للريدز، مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد بتشكيل مكون: أليسون بيكر، في حراسة المرمى، وروبرتسون، وفان ديك، وجزميز، وأرنولد في خط الدفاع، وكيتا، وفابينيو، وهندرسون في خط الوسط، ودياز، ومحمد صلاح، وفيرمينيو أو كارفليو في الهجوم.

تشكيل مانشستر يونايتد اليوم أمام ليفوبول

يتوقع أن يبدأ الهولندي تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، مباراة اليوم أمام الريدز بتشكيل مكون: دي خيا في حراسة المرمى، ودالوت، وفاران، ومارتينيز، ولوك شو في خط الدفاع، وبرونو، وماكتومناي، وإيركسين في خط الوسط، وسانشو، وراشفورد، ورونالدو في خط الهجوم.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق ليفربول المركز الـ 15 من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطتين.

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الـ 19 من ترتيب جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 0 نقاط.