أبرز المعلومات حول شركة تطوير مصر.. الخط الساخن ومقر الشركة


الاحد 21 اغسطس 2022 | 08:47 مساءً
شركة تطوير مصر
شركة تطوير مصر
العقارية

يبحث الكثيرون عن معلومات شركة تطوير مصر، سواء مقر الشركة، أو الصفحة الرسمية على فيسبوك، إضافة إلى الخط الساخن تطوير مصر، Tatweer Misr Hotline ، وننشر في هذه السطور أبرز المعلومات التي يبحث عنها القراء عن شركة تطوير مصر. 

الخط الساخن لـ تطوير مصر

الخط الساخن لتطوير مصر هو   16094.

صفحة تطوير مصر

كما يمكن التواصل مع شركة تطوير مصر، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل فيسبوك من هنـــــــــــــــا

مشروعات تطوير مصر

تطوير مصر العقارية، هي شركة ضخمة تعمل في مجال العقارات في مصر، ولها مشاريع بارزة أحدثت علامة مميزة في السوق المصري، حيث تتميز مشروعات تطوير مصر بالابتكار والاستدامة، لملائمة كافة الأذواق، في مشاريع أثبتت نجاحها بالسوق المصري.

مميزات مشاريع شركة تطوير مصر

تتميز مشاريع تطوير مصر، بجودتها وتصماميمها وتوفير كل سبل الراحة لملاكها، إضافة إلى اهتمام الشركة بالمناظر الطبيعية، حيث تلتزم شركة Tatweer Misr Developments بتوفير التميز في التصميم والابتكار والاستدامة، حيث تكمن الميزة الفريدة في تحقيق النهج الشامل نحو الحلول المبتكرة والفعالة، والذي يتضمن جودة البناء والتصميم والهندسة المعمارية، وقد نالت مشروعات شركة تطوير العديد من الجوائز لتميزها وتفردها، ومن أبرز تلك المشروعات "المونت جلالة، دي باي الساحل الشمالي، وكمبوند بلوم فيلدز". 

مقر شركة تطوير مصر Tatweer Misr في القاهرة

يقع مقر شركة تطوير مصر، في "20 شارع عائشة التيمورية - جاردن سيتي - بجوار فور سيزونز - فندق نايل بلازا الدور الاول، رقم (5) القاهرة ، محافظة القاهرة ، مصر 11519".

ويمكن الوصول إلى مقر شركة تطوير مصر، Tatweer Misr، من خلال خرائط جوجل بالضغط هنــــــــــا

 معلومات عن شركة تطوير مصر Tatweer Misr

تم إنشاء شركة تطوير مصر، عام 2014، بحجم استثمارات وصل إلى 1.7 مليار جنيه، ومنذ أن تم إنشاؤها فإنها تملك دافعًا قويًا للتغيير، حيث قدمت قيمة لا يمكن أن تُقارن عبر مشاريع نموذجية تتوافر فيها كل جوانب التنمية، كما أنها تملك خبرات مبتكرة وفريدة، يجعلها تبرز كواحدة من أهم المطورين العقاريين في مصر.

كما تلتزم شركة Tatweer Misr Developments بتوفير التميز في التصميم والابتكار والاستدامة، حيث تكمن الميزة الفريدة في تحقيق النهج الشامل نحو الحلول المبتكرة والفعالة، والذي يتضمن جودة البناء والتصميم والهندسة المعمارية، فضلًا عن المناظر الطبيعية المميزة، وتوفير سبل الراحة التي تهدف إلى تعزيز نمو السكان، وقد نالت مشروعات شركة تطوير العديد من الجوائز لتميزها وتفردها. 

 

شركة تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر
تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر
مشروعات شركة تطوير مصر