تشكيلة النادي الأهلي في مباراة اليوم.. غياب رامي ربيعة والاعتماد على الناشئين


غيابات النادي الأهلي أمام الإسماعيلي

الاحد 21 اغسطس 2022 | 03:03 مساءً
مباراة الأهلي والإسماعيلي
مباراة الأهلي والإسماعيلي
العقارية

ينتظر مشجعي النادي الأهلي مباراة المارد الأحمر مساء اليوم، أمام النادي الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، والتي ستُقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الـ 9 مساء اليوم الأحد.  

تشكيل النادي الأهلي أمام الإسماعيلي

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، القائمة النهائية التي تستعد لخوض مباراة الإسماعيلي، ضمن حسابات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

غيابات النادي الأهلي أمام الإسماعيلي 

يغيب عن النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي، عدد من نجوم المارد الأحمر على رأسهم: رامي ربيعة، مدافع الفريق للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ومحمد هاني، وصلاح محسن لأسباب فنية، بينما انضم الناشئ علي عمر لقائمة الفريق الأحمر للمرة الأولى.

وقرر النادي الأهلي، مسبقًا، الاعتماد على الناشئين في المباريات المقبلة في الدوري المصري الممتاز عقب تحقيق نتيجة التعادل السلبي أمام نادي فاركو.

قائمة النادي الأهلي النهائية أمام الإسماعيلي 

تتشكل قائمة النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي من: علي لطفي في حراسة المرمى، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومحمد عبد المنعم، ومحمود متولي، وكريم فؤاد، ومحمد أشرف، ومحمد نصير، ومحمد أحمد شرقية في خط الدفاع، وأحمد عبد القادر، ومحمد محمود، وميدو نبيل، وأحمد عبد النبي، ورأفت خليل، وزياد طارق، ولويس ميكيسوني، محمد حمدي خط الوسط، وحسام حسن، وأحمد سيد غريب، وعلي عمر في الهجوم.

ترتيب النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 63 نقطة بفارق 12 نقطة عن الزمالك متصدر المسابقة.