القصة الكاملة.. نكشف تفاصيل حريق كارفور سيتى سنتر بالإسكندرية


السبت 20 اغسطس 2022 | 04:45 مساءً
حريق
حريق
العقارية

نشب قبل قليل حريق هائل في كارفور وسط الإسكندرية، حيث تصاعدت ألسنة اللهب من المول التجاري بشكل كثيف وكون سحابة كبيرة من الدخان أثارت الذعر بين المواطنين هناك.

حريق كارفور سيتى سنتر بالإسكندرية

وكشف إحدى شهود العيان عن تفاصيل اندلاع حريق كارفور سيتى سنتر بالإسكندرية، قائلًا: إن الماس الكهربائى تسبب فى اندلاع الحريق فى منطقة السينما والمطاعم والمنطقة التجارية المجاورة.

 

وأوضح، أنه منذ قليل فور عودة التيار الكهرباء، تم سماع صوت انفجار وهو ماس كهربائى فى مولدات الكهرباء.

وكان اللواء خالد البروي مدير أمن الإسكندرية تلقي بلاغًا من شرطة النجدة بوجود حريق بمركز تجاري “كارفور” وسط مدينة الإسكندرية.

وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق في محاولة للسيطرة عليه، وجاري الآن محاولات إخماد الحريق وحصر الخسائر.

وتحرر محضر بالواقعة وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل النيابة العامة. 

حريقحريق

تفاصيل حريق كارفور سيتى سنتر بالإسكندرية

وانتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إلى موقع حريق كارفور سيتى سنتر، للوقوف على تداعيات الموقف، ويوجه جميع الأجهزة والمرافق المعنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف بالتدخل الفوري.

وقال محافظ الإسكندرية، إنه تم إخماد الحريق والسيطرة عليه وجارى حاليا عمليات التبريد، وأكد وجود سيارات الإسعاف والحماية المدنية، مؤكدا أن هناك حالتى إصابة فقط، وهى إصابات خفيفة، الأولى كسر فى قدم أحد المواطنين أثناء الجرى وآخر حالة اختناق لشخص من الحماية المدنية.

واندلع حريق مروع، عصر اليوم السبت، بمول سيتي سنتر "كارفور" بمنطقة محرم بك، ما أدى إلى تصاعد ألسنة الدخان والنيران وسط حالة من الذعر بين الرواد.

تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغًا يفيد نشوب حريق هائل بمول سيتي سنتر "كارفور" بمدخل الإسكندرية، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من المعاينة نشوب حريق هائل بالمول وجاري السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومنع امتداد النيران إلى المحال المجاورة.. وسنوافيكم بالتفاصيل.