بعد تداول أنباء عودته.. موسيماني يكشف موقفه من تدريب الأهلي مجددا


الخميس 18 اغسطس 2022 | 07:26 مساءً
موسيماني
موسيماني
العقارية

صرح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، اليوم الخميس، بشأن موقفه من العودة لتدريب النادي الأهلي مجددًا، في ظل طلب جمهور الفريق عودته لخلافة ريكاردو سواريش، قائلا بأن وقته انتهى مع المارد الأحمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الصحفية تقارير تؤكد نية النادي الأهلي في إعادة موسيماني لتدريب الفريق خلفًا لريكاردو سواريش بعد خسارة لقب كأس مصر وبطولة الدوري.

تدريب النادي الأهلي 

وقال موسيماني في تصريحات لجريدة"IDiskitmes" الجنوب إفريقية عند سؤاله عن إمكانية عودته لتدريب الفريق:"أعتقد أن كرة القدم ستؤثر على الجزء المالي، لذا يجب عليك القيام بالمهمة الصحيحة أولاً. لكنني ذهبت إلى هناك في الأهلي وأخذت فريقي، كابيلو [رانجواجا]، موسى [ماتلابا]، كايل [سولومونز] وكان لدينا التفويض للقيام بذلك".

وأضاف المدرب "أنت تعرف أين كان الأهلي مع البطولات الدولية وأين كان الأهلي مع البطولات المحلية، مع البطولات المحلية، كانوا دائمًا أقوياء، كانوا يفوزون بالدوري وعندما وصلت إلى هناك كان الدوري قد فازوا به بالفعل".

وتابع: "لقد أنهيت الدوري الذي فزت به بالفعل ولكني سعيد لكوني جزءًا من ذلك. عندما سلمنا الكأس والميداليات [لم أستطع] الجلوس على جانبي عندما أنهيت آخر سبع مباريات، لذلك كان علي أن أكون جزءًا من الفريق، كان سيبدو الأمر سيئًا لو كنت في الجانب دون أن أقود الفريق".

وأكمل "لقد فزنا بالكثير من الأشياء ويسعدني أن أكون في تاريخ الأهلي مع كل البطولات التي فزنا بها والتكرار بفوزها، كان لدينا مهمة، قمنا بتنفيذ المهمة ونحن سعداء بما حققناه، وهذه هي النقطة التي ستنتهي فيها قصتنا مع الأهلي، لقد فعلنا ما كان من المفترض أن نفعله".