خدمة عملاء بنك مصر، يتيح بنك مصر عدة منافذ لخدمة عملائه، من تلك المنافذ التي يقدمها البنك خدمة كبار العملاء، والخدمة الصوتية البنكية الـ IVR، وذلك لـ خدمة عملاء بنك مصر طوال اليوم.
خدمة عملاء بنك مصر
حرصًا من الجريدة "العقارية" على توفير التغطية الشاملة لقرائها، ننشر لكم منافذ خدمة عملاء بنك مصر.
رقم خدمة عملاء بنك مصر
يتيح بنك مصر البنك الرقم الموحد المختصر (19888) لخدمة عملائه، وتلقي المكالمات الهاتفية، بسعر المكالمة العادية طوال أيام الأسبوع (7×24).
الخدمات التي يقدمها مركز الاتصال في بنك مصر
يقوم مسؤولي مركز الاتصال بالرد فيها على استفسارات عملاء بنك مصر التالية:
1- خدمة كبار العملاء.
2- عملاء خدمة دولي.
3- الاستعلام عن كافة منتجات وخدمات البنك (بطاقات – شهادات – قروض – تحويلات - .... غيره).
4- الاستعلام عن أرصدة وحركات الحسابات (جارية ــ توفير ــ يوم بيوم).
5- الاستعلام عن (الحوالات الأسمية – حوالات مرسلة على الحساب).
6- الاستعلام عن مواعيد وأماكن الفروع وأماكن آلات البنك الشخصي.
7- تلقي مقترحات العملاء والعمل على دراسة مدى إمكانية تطبيقها.
8- تلقي شكاوى وطلبات العملاء سواء من المنتجات أو الخدمات والرد عليها طبقًا للمدة الزمنية المحددة مسبقًا.
9- إلغاء محاولات الرقم السري الخطأ لكافة أنواع البطاقات.
10- إلغاء محاولات الرقم السري الخطأ لخدمة الإنترنت البنكي.
11- تنشيط البطاقات (البطاقات الائتمانية -بطاقات المرتبات).
12- إنشاء أو تغيير الرقم السري للبطاقات الائتمانية.
13- ايقاف البطاقات في حالة الفقد أو السرقة.
14- إرسال بيان العمليات الخاص بالبطاقات (الائتمانية – الفيزا نت).
15- تسجيل طلبات إنشاء الخدمة الصوتية الـ IVR.
16- تعديل بيانات وحسابات العملاء على خدمة الـ IVR إضافة أو حذف أو تعديل.
17- إتاحة استخدام بطاقات (الخصم الفوري -الائتمانية -المدفوعة مقدمًا) للاستخدام بالخارج.
الخدمة الصوتية البنكية الـ IVR من بنك مصر
طور بنك مصر منظومة خدمات الخدمة الصوتية المجانية، التي تمكن عملاء بنك مصر من التمتع بإجراء العديد من المعاملات البنكية بسهولة وأمان، وكذلك متابعة الحسابات والبطاقات بأنواعها والعديد من الخدمات.
خدمات تتطلب رقم الخدمة الصوتية الخاص بالعميل (مشترك بالخدمة)
أتاح بنك مصر لعملائه تفعيل الخدمة الصوتية البنكية الـ IVR ذاتيًا، والتمتع بالخدمات التالية:
1- الاستعلام عن أرصدة الحسابات وأخر 5 حركات تمت على الحساب (الجاري، التوفير، يوم بيوم).
2- تحويل بين الحسابات لنفس العميل.
3- الاستعلام عن مدفوعات البطاقات الائتمانية وأخر 5 حركات تمت على البطاقة الائتمانية.
4- سداد مديونية البطاقة الائتمانية من حسابات العميل.
5- طلب كشف حساب للحسابات الجارية والتوفير وإرساله للعميل بالبريد أو الفــاكس أو البريد الإلكتروني حسب اختيار العميل.
6- طلب كشف حساب للبطاقة الائتمانية وإرسالـه للعميل بالبريد أو الفاكس أو البريد الإلكتروني حسب اختيار العميل.
7- طلب دفتر شيكات يتم استلامه من الفرع المفتوح لديه الحساب.
8- إمكانية تغيير الرقم السري للخدمة الصوتية.
خدمات لا تتطلب رقم خدمة صوتية بدون اشتراك بالخدمة من بنك مصر
1- معرفة رقم الحساب المصرفي الدولي IBAN.
2- تنشيط بطاقات الخصم الفوري.
3- تنشيط البطاقات مدفوعة مقدمًا.
4- تنشيط بطاقات المرتبات.
5- طريقة الاشتراك في الخدمة الصوتية IVR.
خدمة عملاء بنك مصر
للحصول على الرقم التعريفي للخدمة الصوتية، يقوم عملاء بنك مصر بالاتصال بمركز الاتصال على رقم 19888 أو على البريد الإلكتروني [email protected]، وتنشيطه ذاتياً.
خطوات تفعيل الاشتراك في الخدمة الصوتية IVR من بنك مصر
1- الاتصال بمركز الاتصال على رقم 19888.
2- اختيار اللغة العربية من خلال الضغط على رقم (1)، للإنجليزية الضغط على رقم (2).
3- الضغط على رقم (1) لخدمات الأفراد.
4- الضغط على رقم (1) لخدمات الخدمة الصوتية.
5- إدخال الرقم التعريفي للخدمة الصوتية متبوعًا بعلامة الـ (#).
6- إدخال الرقم القومي الخاص بالعميل والمكون من 14 رقمًا.
7- إدخال كود التفعيل المرسل للعميل في رسالة نصية على رقم الهاتف المسجل لدى البنك، والمستخدم لمرة واحدة فقط OTP.
8- إدخال رقم سري من اختيار العميل على أن مكون من 4 أرقام.
9- إعادة إدخال الرقم السري المكون من 4 أرقام.