حبس قائد السيارة المتسبب في حادث وزير التنمية المحلية 4 أيام على ذمة التحقيقات


الخميس 18 اغسطس 2022 | 01:43 مساءً
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية
محمد شوشة

أصدرت النيابة العامة، أمرًا بحبس قائد السيارة المتسبب في إصابة اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، و6 أفراد آخرين من رَكبهِ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب رعونته وإهماله وعدم احترازه، وقطعه طريق الركْبِ في محاولة لانتقاله إلى الجانب الآخر من الطريق.

حادث وزير التنمية المحلية

أكد الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الحالة الصحية لهشام آمنة، وزير التنمية المحلية، مستقرة تماما، ومن المقرر خروجه من المستشفى خلال الساعات القليلة المقبلة.

الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية

قال المتحدث الرسمي لوزارة التنمية المحلية- في تصريحات اليوم - إن باقي المصابين من الحراسة والسائقين جميعهم يتبقون في الرعاية الصحية اللازمة في مستشفى العلمين الجديد وسيتم خروج جزء منهم خلال الساعات القادمة.

وأشار قاسم إلى أن المسئولين والقيادات بالوزارة، ومسئولين من البرلمان، قاموا بزيارة هشام آمنة بمستشفى العلمين النموذجي للاطمئنان على حالته الصحية.

اللواء هشام آمنة

كان اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، تعرض لحادث مروري، يوم الثلاثاء الماضي، بطريق وادي النطرون أثناء ذهابه إلى مدينة العلمين الجديدة لحضور اجتماع مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، وتم نقل آمنة إلى مستشفى العلمين النموذجي، حيث خضع الوزير لفحوصات طبية للاطمئنان على حالته الصحية، وتلقي العلاج اللازم.  

حادث وزير التنمية المحلية
اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية