البنك الأهلي يحذر عملائه من سرقة البيانات بفيديو جديد


مواعيد عمل البنك الأهلي

الاربعاء 17 اغسطس 2022 | 03:55 مساءً
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
محمد محمود

نشرت الصفحة الرسمية للبنك الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو جديد تحذر فيه من فتح الراوابط المجهولة، ما يعرض العميل لإمكانية سرقة بياناته.

وقال البنك الأهلي في منشوره "ماتفتحش روابط مجهولة المصدر! بمجرد دخولك علي أي رابط مجهول من رسائل نصية أو من خلال الواتس اب ممكن بياناتك تتسرق". 

ودائما ما يصدر البنك الأهلي تحذيرات لعملائه، حتى لا يقعوا فريسة لعمليات النصب عليهم. 

مواعيد عمل البنك الأهلي 

مواعيد عمل البنك الأهلي، تشهد عمليات بحث متكررة، لأهمية البنك الأهلي، ورغبة العملاء في إتمام العديد من العمليات المصرفية، من خلاله.

مواعيد عمل البنك الأهلي

البنك الأهلي هو واحد من أشهر البنوك في مصر ولديه أكبر عدد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية التي تقدم أفضل خدمة عملاء، لذا ننشر في السطور التالية موعد فتح فروع البنك الأهلي.

مواعيد عمل البنوك في مصر

البنك المركزي المصري حدد مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، حيث تبدأ مواعيد عمل البنوك، من الساعة الـ 8.30 صباحًا وحتى الساعة الـ3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة الـ8 صباحًا وحتى الساعة الـ4 عصرًا.

تعرف على مواعيد عمل البنك الأهلي 2022

تأتي مواعيد العمل في فروع البنك الأهلي المصري، من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، عدا الفروع الإلكترونية، وذلك وفقا للمواعيد التي أعلنها البنك المركزي.