رئيس الوزراء يبدأ زيارة لمحافظة الإسكندرية يتفقد خلالها عددا من المشروعات القومية والخدمية والتنموية


الاربعاء 17 اغسطس 2022 | 10:26 صباحاً
الدكتور مصطفى مدبولي
الدكتور مصطفى مدبولي
أ ش أ

بدأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، صباح اليوم الأربعاء، زيارة إلى محافظة الإسكندرية يتفقد خلالها عددا من المشروعات القومية والتنموية والخدمية في نطاق المحافظة، يرافقه عدد من الوزراء ومحافظ الإسكندرية محمد الشريف.

واستهل رئيس الوزراء الزيارة بتفقد محطة الصرف الصحي بأبو صير ضمن المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بمنطقة برج العرب بمحافظة الإسكندرية .

ومن المقرر أن يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، المشروعات الخاصة بالمبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري"حياة كريمة" بالمحافظة، وعددا من المشروعات التنموية والصغيرة والمتوسطة الأخرى بالإسكندرية، وهو ما يأتي في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها رئيس الوزراء والتي أكد حرصه على القيام بها في مختلف محافظات مصر لمتابعة تطورات العمل كافة المشروعات القومية وغيرها من المشروعات التنموية والخدمية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن .

وكان رئيس مجلس الوزراء، قد أكد في تصريحات سابقة أنه يتم تنفيذ مشروعات كبيرة ومهمة في جميع المحافظات على مستوى الجمهورية طبقا لتوجيهات الرئيس السيسي، ولتحقيق التنمية الشاملة في كافة ربوع مصر، ووفق الدراسات والخطط التي تنفذها الدولة المصرية لتحقيق مزيد من التنمية الشاملة.