وزير الشباب والرياضة يعلن إطلاق البطولة العربية الدولية للهجن


الاربعاء 17 اغسطس 2022 | 12:25 صباحاً
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
العقارية

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن إطلاق البطولة العربية الدولية للهجن، والتي تقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال الفترة من 27 وحتى 29 نوفمبر المقبل، بمشاركة آلاف المشاركين من مختلف الدول العربية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده بمقر مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، وذلك للإعلان عن تفاصيل البطولة العربية الدولية للهجن بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعمل على قدم وساق من أجل نشر مختلف الألعاب في جميع محافظات مصر، مشيرًا إلى أنه تقرر تأجيل البطولة لشهر نوفمبر المقبل، عقب انتهاء مؤتمر المناخ الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ، مشددًا على أن التحضير لبطولة الهجن يجري على قدم وساق لتخرج بأفضل صورة ممكنة.

من جانبه، أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن مدينة شرم الشيخ شهدت خلال الفترة الماضية تغيرات جذرية، استعدادًا لاستقبال الحدث العالمي مؤتمر المناخ.

وأوضح أنه جرى تطوير تراك سباقات الهجن، والمنصة الشرفية، وتطوير مختلف الأمور المرتبطة بالبطولة، في ظل استقبال المدينة لآلاف المشاركين في البطولة العربية للهجن.