مشروع جيفيرا الساحل الشمالي .. طرق حجز وحدة سكنية فاخرة بسعر مناسب


تفاصيل مشروع جيفيرا الساحل الشمالي لكل من يرغب بامتلاك وحدة سكنية فاخرة

الاثنين 15 اغسطس 2022 | 10:47 صباحاً
جيفيرا الساحل الشمالي
جيفيرا الساحل الشمالي
العقارية

شركة انرشيا العقارية الكبرى المالكة لمجموعة من المشاريع العقارية الفاخرة في ارقي المناطق في مصر، التي تستهدف تلبية احتياجات عملاءها، بجديد الوحدات السكنية الفاخرة ذات التشطيب المتميز، ومن أبرز مشاريع انرشيا هو مشروع جيفيرا الساحل الشمالي، مشروع متميز يقدم وحدات سكنية مختلفة ومتنوعة، تليق بمكان متميز كالساحل الشمالي، لكل الفئات التي تحلم بامتلاك وحدة سكنية هناك، لذلك في مقالتنا اليوم سنبدأ بمعرفة كل التفاصيل حول مشروع جيفيرا الساحل الشمالي، وعن متوسط أسعار الشقق هناك ونظام التقسيط.

جيفيرا الساحل الشمالي

جيفيرا الساحل الشمالي انرشيا هو مشروع فاخر بكل معني الكلمة، يطل على شاطئ من أجمل شواطئ البحر الأبيض، ويحيط به منظر رائع يجعلك لا تود مغادرة المكان أبداً والبقاء فيه مدي الحياة، جيفيرا الساحل الشمالي ليس مجرد مشروع عقاري فقط، بل هو فكر جديد يقدم للعملاء، أساليب عصرية في التصاميم تجعلك تشعر أنك تعيش على أرض أوروبية.

موقع جيفيرا الساحل الشمالي

مكان جيفيرا الساحل الشمالي في منطقة وموقع استراتيجي جداً، حيث يقع في منطقة خليج رأس الحكمة في الكيلو 188 من طريق مصر الإسكندرية مطروح، يتميز المشروع بقربه من طريق الفوكا الجديد، اختيار شركة انرشيا لهذا المكان بالتحديد لأنه موقع متميز جاذب للسياحة، وتمتعه بشواطئ ذات الرمال الناعمة الجميلة، والمناظر الطبيعية الجذابة.

مساحة جيفيرا الساحل الشمالي

صمم مشروع جيفيرا الساحل الشمالي علي مساحة تقدر بحوالي 1300 فدان، هذا المساحة الكبيرة لم يكن اختيارها عشوائياً، بل كان الاختيار، لتوفير أكبر قدر ممكن من الخدمات الترفيهية للعملاء، حيث تبلغ نسبة المباني بمشروع جيفيرا حوالي 22% ، وباقي المساحة مخصصة للمرافق والخدمات، التي تزيد المكان روعة فوق روعته، يمتلك المشروع وحدات سكنية متنوعة المساحة والنوع والموقع، لتناسب معظم اذواق الناس وتختار ما يناسبك ويناسب اسرتك.

خدمات جيفيرا الساحل الشمالي

حرصت شركة انرشيا للتطوير العقاري ان تضع كل خبراتها وجهودها، لتجعل من جيفيرا الساحل الشمالي مكان فخم ومريح لكل العملاء، خصوصاً الخدمات، حيث قامت بتوفير عدداً كبيراً من الخدمات للمشروع، لتجعله مكان تود البقاء فيه لأطول فترة ممكنة، ولا تفكر بالذهاب بعيداً عنه، ومن أمثلة هذه الخدمات:

المساحات الشاسعة الخضراء والحدائق المريحة للعين.

الوحدات السكنية تطل علي البحر والمناظر الطبيعية الخلابة.

وجود ممشي على طول البحر بمساحة 3600 متر يبدأ من أول المشروع حتى نهايته.

وجود عدد من الجامعات والمدارس الدولية.

يضم فندق خمس نجوم علي اعلي مستوي.

وجود مناطق تجارية فخمة تلبي احتياجات السكان.

وجود نظام امنى عالي يعمل ليل نهار لتوفير الأمن والأمان لك ولعائلتك.

يضم المشروع مرسي ضخم مجهز بشكل كامل لكل محبي الصيد.

أسعار قرية جيفيرا الساحل الشمالي

اسعار مشروع جيفيرا الساحل الشمالي متنوعة ومختلفة وتناسب العملاء، مقارنة بالمشاريع الاخرى المنافسة، لأن شركة انرشيا للتطوير العقاري كما اهتمت بتقديم أفضل الخدمات، فهي تهتم كذلك بتقديم سعر تنافسي جيد.

تبدأ الأسعار في المشروع من مبلغ 1.200.000 جنية مصري، وهو سعر متوسط قابل للزيادة والنقصان حسب حجم الوحدة ومكانها ومدي تشطيبها.

طرق الدفع وأنظمة سداد مشروع جيفيرا الساحل الشمالي

توفر شركة انرشيا عدداً من نظم التقسيط المختلفة، لتوفير مرونة في السداد لجميع العملاء والنظام كالتالي:

10% مقدم تعاقد وتقسيط على 8 سنوات بدون فوائد، واستلم خلال 4 سنوات، كما تستطيع دفع 10% مقدم والباقي على 6 سنوات بدون فوائد، واستلم خلال سنتين.

حجز الوحدات مشروع جيفيرا الساحل الشمالي

تستطيع حجز وحدتك الآن من شركة انرشيا للتطوير العقاري عن طريق التواصل معهم من خلال الطرق التالية:

الموقع الإلكتروني "من هنــــا"

رقم الهاتف: 19655.

في النهاية مشروع جيفيرا الساحل الشمالي مشروع ممتاز لكل من يبحث عن وحدة سكنية فاخرة في ارقي المناطق في الساحل الشمالي.