مواعيد مباريات اليوم الإثنين.. الزمالك وليفربول الأبرز


الاثنين 15 اغسطس 2022 | 02:00 مساءً
موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي
موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي
العقارية

ننشر مواعيد مباريات، اليوم الإثنين، في جميع أنحاء العالم في مختلف المسابقات العالمية، وجاء أبرزها مباراة ليفربول الإنجليزي ضد نظيره كريستال بالاس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك مباراة فريق الزمالك ضد نظيره فريق الإسماعيلي في كأس مصر.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في مختلف المسابقات

مواعيد مباريات كأس مصر

مباراة الزمالك والإسماعيلي

تأتي مباراة الزمالك والإسماعيلي، في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر 2022، في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مواعيد مبارايات الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

تأتي مباراة ليفربول وكريستال بالاس، في إطار منافسات الجولة الثانية، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد أنفيلد معقل الريدز.

مواعيد مبارايات الدوري الإسباني

مباراة أتلتيك بيلباو وريال مايوركا

تأتي مباراة أتلتيك بيلباو وريال مايوركا، في إطار منافسات الجولة الأولى، في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة خيتافي وأتلتيكو مدريد

تاتي مباراة خيتافي وأتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الجولة الأولى، في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة ريال بيتيس وإلتشي

تأتي مباراة ريال بيتيس و إلتشي، في إطار منافسات الجولة الأولى، في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مواعيد مبارايات الدوري الإيطالي

مباراة نابولي وهيلاس فيرونا

تأتي مباراة نابولي وهيلاس فيرونا، في إطار منافسات الجولة الأولى، في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة يوفنتوس وساسولو

تأتي مباراة يوفنتوس وساسولو، في إطار منافسات الجولة الأولى، في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ليفربول وكريستال بالاس
موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي