بحثا عن الانتصار الأول.. ليفربول يواجه كريستال بالاس بمشاركة محمد صلاح


أرقام قياسية لـ محمد صلاح

الاثنين 15 اغسطس 2022 | 08:59 صباحاً
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد محمود

يواجه فريق ليفربول، بقيادة النجم المصري، محمد صلاح، ضيفه كريستال بالاس، في التاسعة مساء اليوم الإثنين 15-8-2022، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، بحثا عن فوزه الأول في الموسم الجديد. 

وتأتي مباراة ليفربول وكريستال بالاس، في ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023، حيث يسعى كلوب لحصد الثلاث نقاط بعد البداية المخيبة للآمال فى المسابقة.

ليفربول تسقط في فخ التعادل

وكان الريدز قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فولهام بهدفين لكل منهما في اللقاء الأول للفريق بعمر مسابقة العام الحالي، والذي جمعهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي.

ويسعى كلوب جاهدا لتحقيق الفوز الليلة ليضمن المنافسة مبكرا بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الذي خسره في الموسم الماضى بالجولة الأخيرة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتوج باللقب.

محمد صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي

 ويسعى محمد صلاح لمواصلة انطلاقته التاريخية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بعدما أصبح النجم المصرى أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في المباراة الافتتاحية للموسم السادس على التوالي بعدما هز شباك فولهام في الجولة الأولى.

ويحتاج محمد صلاح لتسجيل هدف فى مواجهة اليوم من أجل الانفراد بالمركز الثامن في قائمة الهدافين التاريخيين للريدز، حيث يتساوى الفرعون المصرى مع مايكل أوين حاليا برصيد 158 هدفا بقميص ليفربول فى جميع البطولات.