«إيكيا» تعلن عن شراكة جديدة مع «إليكتريفاي أمريكا» لدعم المركبات الكهربائية


الاثنين 15 اغسطس 2022 | 05:40 صباحاً
شركة إيكيا السويدية
شركة إيكيا السويدية
وكالات

أعلنت شركة «إيكيا» السويدية عن إبرامها شراكة مع شركة «إليكتريفاي أمريكا» بهدف دعم المركبات الكهربائية، موضحة أن الشراكة تتضمن إضافة أكثر من 400 جهاز شحن فردي في 25 موقعا من متاجرها في أمريكا.

وأوضح خافيير كوينونس، الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي الاستدامة في إيكيا بالولايات المتحدة، أنهم يعملون مع شركائهم لمواجهة تغير المناخ وإيجاد حلول لمستقبل أكثر خضرة.

وأضاف كوينونس أن هذا التعاون مع «إليكتريفاي أمريكا» لن يجلب فقط أول أجهزة شحن فائقة السرعة إلى متاجرهم، بل يساعدهم أيضا على تحقيق قفزة كبيرة نحو تحقيق أهدافهم البيئية، مشيرا إلى أنهم يتطلعون إلى مواصلة الابتكار عبر طرق جديدة لجعل حياتنا اليومية أكثر استدامة، فيما ستضاعف إيكيا عدد أجهزة الشحن في متاجرها داخل أمريكا بمقدار أربعة أضعاف.

وستضيف أيضا، أكثر من 200 جهاز شحن فردي فائق السرعة في مواقع البيع بالتجزئة في 18 ولاية، بجانب تقديم أجهزة الشحن من 150 إلى 350 كيلوواط للعملاء في عدد من الولايات، وهي أريزونا وكاليفورنيا وكونيتيكت وفلوريدا وإلينوي وكانساس وماريلاند وماساتشوسيتس، كما تشمل ولايات ميشيغان ومينيسوتا ونيويورك وبنسلفانيا وأوهايو وأوريجون وتكساس ويوتا وفيرجينيا وواشنطن.

وتخطط إيكيا لجعل جميع عمليات التوصيل للمنازل خالية من الانبعاثات بحلول عام 2025، وخفض الانبعاثات النسبية من العملاء والعاملين إلى النصف بحلول عام 2030، ويتوقع أيضا أن تفتح أجهزة الشحن الأُولى في أواخر عام 2022، وستكون جميع أجهزة الشحن المدرجة في هذا الإعلان جاهزة للعمل بحلول نهاية عام 2023.