لزيادة جاذبيتها.. سامسونج تسعى لانتشار الهواتف المحمولة القابلة للطي


الاحد 14 اغسطس 2022 | 10:07 مساءً
سامسونج
سامسونج
العقارية

قال مسؤول تنفيذي بريطاني بارز إن شركة سامسونج الكورية الجنوبية للإلكترونيات سوف تجعل الهواتف المحمولة القابلة للطي أكثر انتشارا من خلال الاستمرار في الاستماع والتعلم من جانب المستخدمين من أجل زيادة جاذبيتها.

وكانت سامسونج كشفت مؤخرا عن الهواتف القابلة للطي من الجيل الرابع- جالاكسي زد فليب 4 وفولد 4.

وقال كونور بيرس نائب مدير شركة سامسونج في بريطانيا وإيرلندا إنه على الرغم من أن الأجهزة الجديدة مازالت تصنف ضمن فئة الهواتف المحمولة الاستثنائية، فإنه من المتوقع اتساع استخدام هذه الهواتف بين شريحة أوسع خلال الأعوام المقبلة.

وقال لوكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا " سوف تكون الهواتف أكثر شيوعا، سوف يكون لدينا مستقبل قابل للطي، من حيث الكثير من نقاط الأسعار المختلفة وعوامل الشكل"، مضيفا أن الهاتفين الجديدين سوف يساعدان في تشكيل هذا المستقبل، مضيفا أن الأمر يتعلق بالاستماع والتعلم والابتكار، وأعتقد أننا لم نسمع أبدأ بهذا القدر خلال الـ12 شهرا الماضية.

وأضاف "لذلك أشعرفي الحقيقة بالسعادة لأننا نقوم بالفعل بدراسة ما يريده المستهلكون في هذه الأجهزة".

وتابع: "ماذا يريدون؟ يريدون بطارية قوية، لذلك بطارية موبايل فليب 4 الآن تبقى أكثر ثلاث ساعات من ذي قبل. يريدون أداء، الآن لدينا معالج جديد في هذا الجهاز، وهو سنابدراجون8+ جين 1".

وأشار قائلا: "بالطبع الجميع يستخدمون هواتفهم من أجل الكاميرات، لذلك قمنا بتحديث الكاميرات، ويشمل ذلك عدسات 50 ميجابيكسل في موبايل فولد 4".

وأكمل "أعتقد أنها أفضل تجربة بناء على آراء مستهلكينا، هذا ما برعت سامسونج في القيام به: نحن نستمع، ونحن نتعلم، نحن نبتكر".

وأشار بيرس إلى أن سامسونج ترصد تحول مستهلكين من شركات منافسة لاستخدام هواتفها القابلة للطي.