حقيقة دخول شركة إعمار مصر في شراكة لتطوير 1000 فدان بمستقبل سيتي


تفاصيل مشروع soul من شركة إعمار مصر للتنمية

الاحد 14 اغسطس 2022 | 06:06 مساءً
شركة إعمار مصر للتنمية
شركة إعمار مصر للتنمية
محمد شوشة

علقت شركة إعمار مصر للتنمية العقارية على خبر تقدمها بعرض شراكة إلى شركة المستقبل للتنمية العمرانية، لإقامة مشروع عمرانى على مساحة 1000 فدان.

 شركة إعمار مصر للتنمية

أكدت شركة إعمار مصر في بيان للرد على استفسارات البورصة المصرية بهذا الخصوص، عدم تقدمها بأي عروض شراكة إلى شركة المستقبل للتنمية العمرانية، لإقامة مشروع عمرانى على مساحة 1000 فدان بمستقبل سيتي.

مشروع soul من شركة إعمار مصر

وأطلقت شركة إعمار مصر، المرحلة الأولى من مشروع soul، بإجمالي مساحة 518 فدانًا، وإجمالي عدد وحدات حوالي 2500 وحدة، وتكلفة استثمارية متوقعة في حدود 53 مليار جنيه مصري.

يُشار إلى أن مشروع soul من شركة إعمار مصر، مشروع سكني وسياحي وتجاري في منطقة الساحل الشمالي.

تفاصيل مشروع soul من شركة إعمار مصر للتنمية

قالت شركة إعمار مصر في بيان للبورصة اليوم، إنه تمت موافقة الجمعية العمومية على المشاركة في مشروع بمنطقة الساحل الشمالي مع شركة إيجل هيلز مصر لإدارة المشروعات بنسبة 25%.

شركة إعمار مصر للتنمية

يحتوي مشروع soul على أفضل الخدمات الذكية، والتي ستكون واحدة من أكثر الوجهات المستدامة بالساحل الشمالي، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الخدمات الرياضية، وتمت مضاعفة المساحات الخضراء بالمشروع لتلبي رغبات العملاء.

وحدات مشروع soul من شركة إعمار مصر

يضم مشروع soul أكثر من 85% فيلات مستقلة مع تراسات بإطلالات متعددة، حيث يعتمد المشروع على بركة بيير إنفينيتي، وهو عبارة عن تجربة مائية مفتوحة حيث يمكن للعملاء الاستمتاع بالغروب مع انعكاسات السماء، ويضم المشروع فندق لوكاندا، وهو عبارة عن غرف فندقية فاخرة للضيافة والرفاهية، ويضم soul تاون، وهو الأول من نوعه في مصر، وهو يقدم الموسيقي والترفيه والعشاء.

المرحلة الأولى من مشروع soul من شركة إعمار مصر

نجحت الشركة في طرح المرحلة الأولي من المشروع، وحققت نجاحًا كبيرًا بعدما انتهت من بيع أكثر من 300 فيلا في أقل من 6 ساعات فقط، وهو ما يدل على الإقبال الكبير وثقة العملاء في شركة إعمار مصر. 

شركة إعمار مصر للتنمية
مشروع soul من شركة إعمار مصر للتنمية
شركة إعمار مصر للتنمية
شركة إعمار مصر للتنمية