رسالة شكر من أحمد موسى إلى السفيرة نبيلة مكرم بعد التعديل الوزاري - فيديو


الاحد 14 اغسطس 2022 | 01:10 صباحاً
السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم
العقارية

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بأداء السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، سابقا، موجها إليها كل التحية والتقدير والاحترام، وذلك بعد انتهاء تكليفها بحقيبة الوزارة.

وأوضح موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، أن نبيلة مكرم «قدمت شغل مع أولاد مصر في الخارج ولم تتأخر عن أحد منذ 2015»، مضيفا أن السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين للخارج، سابقا، كانت تعمل حتى خلال تعرضها لأزمة، وكان تفرق بين عملها كمسؤولة وكأم في أزمة نجلها، «كانت تتحرك وتتابع كل الملفات على مدار الساعة، ولم تتأخر مع أحد».

وأردف أحمد موسى أن «كل الناس ونحن كنا داعمين لها وما زلنا، والوزيرة السابقة تحملت المسؤولية في ظرف صعب، كل التحية لعملها بإخلاص وهي وزيرة مشرفة للغاية»، متابعا أن السفيرة كانت تتحرك وتتابع كل الملفات على مدار الساعة، «ولم تتأخر عن أحد».

تعديل 13 حقيبة وزارية

ووافق مجلس النواب خلال الجلسة العامة، صباح السبت، على التعديل الوزاري المقدم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي مثل 13 حقيبة وزارية جاء من ضمنها وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إلى جانب عدد من الوزارات الأخرى.