ما هي شركة تطوير مصر العقارية وأبرز مشروعاتها في مصر؟


معلومات عن شركة تطوير مصر

الخميس 11 اغسطس 2022 | 06:44 مساءً
شركة تطوير مصر
شركة تطوير مصر
محمد محمود

شركة تطوير مصر العقارية، هي واحدة من أبرز الشركات العاملة في السوق العقاري المصري، ومنذ إنشائها في 2014، تحت اسم شركة تطوير مصر للتطوير العقارية Tatweer Misr Developments بحجم استثمارات وصل إلى 1.7 مليار جنيه، وهي موضع اهتمام كل من يريد الحصول على وحدات فريدة ضمن مشاريع نموذجية.

وبرزت شركة تطوير مصر العقارية، كواحدة من أهم المطورين العقاريين في مصر، ومنذ نشأتها التزمت Tatweer Misr، بتوفير التميز في تصميماتها التي تميزت بالابتكار والاستدامة.

ميزات شركة تطوير مصر العقارية 

وتتميز تطوير مصر، بميزة فريدة، هي تحقيق النهج الشامل نحو الحلول المبتكرة والفعالة، لتضمن جودة البناء وتصاميمه، إضافة إلى المناظر الطبيعية المميزة، وتوفير سبل الراحة التي تهدف إلى تعزيز نمو السكان، ما جعلها تحقق جوائز عدة لتميزها وتفردها.

مشروعات شركة تطوير مصر العقارية

تطوير مصر

يعتبر المونت جلالة، المقام على مساحة 2.24 مليون متر، واحدا من أبرز مشروعات تطوير، بداية من تصميمه الذي تم بالتعاون مع المهندس المعماري الإيطالي المشهور عالميًا جيانلوكا بيلافو، إضافة إلى موقعه الذي يستغل المجتمع الجبلي، بمناظره الطبيعية الخصبة، وله شاطيء نقي بطول 1.4 كم .

ويقام مشروع المونت جلالة على واجهة شاطئية بطول

 1350 مترًا تتضمن العديد من الخدمات، ويتميز المشروع بالمشايات الخشبية وشاطئ رملي.

ويوفر مشروع المونت جلالة، حياة غاية في الرفاهية، بما يقدمه من مطاعم وكافيهات ومنطقة يخوت، إضافة إلى الطبيعة الخلابة، إضافة إلى شبكة مواصلات نظيفة ومتكاملة من سيارات كهربائية وأتوبيسات ودراجات، من خلال أبلكيشن تابع للمشروع للاستفادة من الخدمات المقدمة.

ماذا قال الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر العقارية عن مشروع المونت جلالة؟

الدكتور أحمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر، قال إن مشروع المونت جلالة يستهدف تحقيق الاستدامة، وهو الأمر الذي تسعى إليه Tatweer Misr، في مشروعاتها كافة، مشيراً إلى أن هناك خطة لربط مشروع المونت جلالة بطريق الجلالة، وبالتالي تصبح المسافة بين المشروع والمدينة أقل من 15 دقيقة.

وأوضح شلبي أن عملية الربط بين المونت جلالة، وطريق الجلالة ستتم بعد والحصول على الموافقات النهائية من الجهات المعنية، ليؤكد المشروع على رؤية الشركة لتحقيق الاستدامة والاستفادة من الخدمات المتاحة بمدينة الجلالة سواء الجامعات أو المستشفيات العالمية، مؤكدًا أن مدينة الجلالة ستحول منطقة العين السخنة إلى منطقة "الفرست هوم" وستكون مقصدًا سكنيًا دائمًا.

تفاصيل مشروع تطوير مصر العقارية في العين السخنة

الدكتور أحمد شلبي، كشف أن المشروع ينقسم لـ 3 أجزاء "سكنى وسياحى وفندقى"، لافتا إلى أن عدد الوحدات السكنية هو 5000 وحدة، أما بالنسبة لعدد الوحدات الفندقية في 4000 شقة فندقية، إلى جانب 1000 غرفة فندقية.

وأوضح شلبي أن المرحلة الأولى من مشروع المونت جلالة، تتضمن 4000 وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 73 مترًا وتصل حتى 500 متر، ويضم الجزء الأول منها 480 وحدة تم تنفيذها بشكل كامل ويجرى تشغيلها حالياً.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر العقارية، إلى أن الشركة تستكمل تنفيذ ما تبقى من المرحلة الأولى بالتوازى بعد أن انتهت من تنفيذ 300 وحدة بالجزء الأول وأجزاء أخرى بالمشروع، ليصل إجمالي الوحدات الجاهزة للتسليم نحو 2200 وحدة سكنية.  

اقرأ أيضا.. مشروعات شركة تطوير مصر Tatweer Misr