خدمة عملاء البنك الاهلي.. ورقم الخط الساخن


تعرف على رقم خدمة عملاء البنك الاهلي ورقم الخط الساخن

الخميس 11 اغسطس 2022 | 05:21 مساءً
البنك الأهلي
البنك الأهلي
محمد محمود

خدمة عملاء البنك الاهلي، رقم خدمة عملاء البنك الاهلي، رقم البنك الاهلي، رقم البنك الاهلي المصري، كلها كلمات بحثية يبحث من خلالها المهتمين بخدمات البنك الاهلي، سواء للشكاوى أو لمعرفة الخدمات التي يقدمها، حيث أن البنك يحوز على ثقة المصريين في المعاملات المصرفية والمالية.

ورقم  خدمة عملاء البنك الاهلي هو  19623

رقم خدمة عملاء البنك الاهلي

ويمكن التواصل مع البنك الاهلى من خلال الأهلي واتساب من خلال مسح الكود التالي

خدمة عملاء البنك الأهليخدمة عملاء البنك الأهلي

ويقدم البنك الأهلى المصرى خدماته البنكية، لعملائه، من خلال شبكة ضخمة من الفروع والمكاتب والوحدات المصرفية عددها 615 فرعاً، ووحدة مصرفيه بالداخل (تخدم نحو 17.8 مليون عميل) أنحاء الجمهورية.

ولا يقتصر البنك الاهلي على فروعه المحلية في تقديم خدمات البنك الاهلي، حيث أن له تواجد خارجي في معظم قارات العالم، فيتواجد في المملكة المتحدة والسودان وجنوب السودان، إلى جانب فرعي البنك الأهلي المصري بنيويورك، إلى جانب فرع البنك الأهلي في شنغهاي (الصين).

وللبنك الاهلي مكاتب تمثيل في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، وفي دبي، وفي أديس أبابا، ضمن جهود البنك لتقديم الخدمات اللازمة للجمهور، بالإضافة إلي شركة البنك الاهلي المصري – مركز دبي المالي العالمي لتقديم الاستشارات المالية. 

وللبنك الاهلي أيضا شبكة ضخمة من المراسلين في مختلف أنحاء العالم، حيث يتواجد ممثلوا الاهلي المصري في أوروبا، والولايات المتحدة، وأيضا في أستراليا، و كندا والشرق الأقصى وأفريقيا والخليج العربي .

تاريخ إنشاء البنك الاهلي

البنك الاهلي، هو أقدم وأعرق البنوك التجارية المصرية، وتم إنشائه في 25 يونيو 1898، وكان رأسمال البنك وقتها مليون جنيه إسترليني، لتتطور وظائف وأعمال البنك خلال هذه الفترة ليسجل تاريخا حافلاً ونجاحات باهرة، ولعل آخرها ما حققه البنك الاهلى خلال الفترة من 1 يوليو 2020 إلى 31 ديسمبر 2021 (18 شهراً) بنتائج أداء غير مسبوقة. 

 حيث بلغ إجمالي المركز المالي نحو 3.3 تريليون جنيه في نهاية ديسمبر 2021 بمعدل نمو 60.2% عن نهاية يونيو 2020، لتصل نسبة إجمالي أصول البنك إلى نحو 37.5% من إجمالي أصول الجهاز المصرفي المصري، واستمر المركز المالي للبنك في الارتفاع ليصل إلى نحو 3.6 تريليون جنيه في نهاية يونيو 2022.

أرصدة الودائع في البنك الاهلي

وبلغت أرصدة الودائع نحو 2.4 تريليون جنيه في نهاية ديسمبر 2021 بمعدل نمو بلغ نحو 50% عن يونيو 2020 تمثل نحو 37.1% من إجمالي ودائع الجهاز المصرفي، وذلك بفضل قيام البنك بتقديم مجموعة متنوعة من الأوعية الادخارية بالعملتين المحلية والأجنبية بأسعار فائدة جاذبة وتنافسية، ولتقترب ودائع البنك من نحو 2.8 تريليون جنيه في نهاية يونيو 2022 مما يعكس ثقة العملاء في البنك الأهلي المصري.

اقرأ أيضا.. شهادات البنك الاهلى.. تعرف على فائدة شهادات الادخار

بعائد شهري كبير.. تفاصيل الشهادة الخماسية من البنك الأهلي المصري