مشروعات شركة سوديك sodic للتطوير العقاري في السوق المصري


الخميس 11 اغسطس 2022 | 01:57 مساءً
سوديك
سوديك
العقارية

شركة سوديك أو المعروفة باسم شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار هي شركة عقارية كبري لمؤسسها رجل الأعمال مجدي راسخ، الذي أضاف بشركته قواعد جديدة في السوق العقاري المصري، بمجموعة متميزة من مشاريع شركة سوديك التي أحدثت طفرة كبري، ونقلته إلى عالم جديد من الأناقة والفخامة.

مشاريع شركة سوديك في الشيخ زايد

تمتلك مجموعة سوديك sodic عدداً من المشاريع الكبرى في مدينة الشيخ زايد ذات الطراز العالي والرفيع، والجاذب لعدد كبير من العملاء، الذين يبحثون عن الجمال والأناقة في أبهي صورها.

مشاريع شركة سوديك بيفرلي هيلز الشيخ زايد

من كبري مشاريع شركة سوديك في الشيخ زايد هو مشروع بيفرلي هيلز العقاري، الواقع على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، يتوفر بالمشروع عدد كبير من الخدمات والرفاهية العالية مثل النوادي الرياضية، والخدمات الصحية العالية، والهدوء الذي يميز المدينة عن باقي المدن الأخرى.

مشاريع شركة سوديك ويست تاون الشيخ زايد

مشروع ويست تاون هو أحد مشاريع شركة سوديك في مدينة الشيخ زايد، في المنطقة الواقعة بين طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وبين وصلة دهشور، للمشروع الكثير من المميزات التي تجعله من المشاريع العقارية الراقية للشركة، حيث يتوفر فيه الهدوء والخدمات المتنوعة والمدارس الدولية، كما تتنوع الوحدات السكنية فيه من حيث الشقق، والتاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلل وغيرها الكثير، الذي يجعل من ويست تاون مكان مثالي لأي شخص يحلم بالعيش في أرقي الأماكن في مصر.

مشاريع شركة سوديك في مدينة 6 اكتوبر

تمتلك شركة سوديك مجموعة مشاريع عقارية فاخرة في مدينة السادس من أكتوبر لتلبية إحتياجات العملاء في هذه المنطقة، وتوفير مساكن تلبي الأذواق المختلفة.

مشاريع شركة سوديك مشروع أكتوبر بلازا

مشروع اكتوبر بلازا هو أحد مشاريع شركة سوديك في مدينة 6 أكتوبر، في المنطقة القريبة من بورتو أكتوبر وخلف نادي الصيد ومول العرب، بني مشروع أكتوبر بلازا على مساحة 30 فدان تقريباً، وتخطيطه تم بشكل راقي ليحتوي على مساحات خضراء واسعة، ووحدات سكنية متنوعة تناسب الكثير من العملاء.

مشاريع شركة سوديك القاهرة الجديدة

تمتلك مجموعة سوديك العقارية عدد مميز من المشاريع في مناطق القاهرة الجديدة، والتجمع على طرازعالي وبمستوي راقي يليق بحجم شركة عقارية كبري مثل شركة سوديك.

مشاريع شركة سوديك ايست تاون التجمع الخامس

مشروع سوديك ايست تاون هو أحد مشاريع شركة سوديك في منطقة التجمع الخامس، الواقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي والجامعة الأمريكية، ويمتاز الكمبوند بعدد كبير من الوحدات المتميزة والخدمات الرائعة، التي توفر كل وسائل الرفاهية للسكان.

مشاريع شركة سوديك ايست تاون ريزيدانسيز

مشروع سوديك ايست تاون ريزيدانسيز هو أحد مشاريع شركة سوديك الكبرى، في منطقة التجمع الخامس الذي يحتوي على العديد من الخدمات الفاخرة، والمساحات الخضراء الشاسعة، واللمسات الجمالية التي تجعله مكان يتمني العيش فيه الكثير من الناس.

مشاريع شركة سوديك قطامية بلازا التجمع الخامس

مشروع قطامية بلازا هو مشروع من مشاريع شركة سوديك، التي تمتلك الكثير من المميزات التي تجعل منها مكان الأحلام، مثل الوحدات السكنية المجهزة بشكل رائع، وتمتع المكان بالهدوء الكبير وانتشار أماكن الرفاهية فيه.

مشاريع شركة سوديك فيليت القاهرة الجديدة

مشروع سوديك فيليت هو مشروع من مشاريع شركة سوديك في القاهرة الكبري الواقع بالقرب من شارع التسعين، انطلق المشروع في عام 2014.

مشاريع شركة سوديك الساحل الشمالي

منطقة الساحل الشمالي من المناطق الراقية في مصر، التي تسارع الشركات العقارية الكبرى في عمل وحدات سكنية مميزة فيه، منها بكل تأكيد شركة سوديك التي تمتلك مشاريع رائعة يتسابق العملاء على الحصول علي وحدات سكنية فيها هناك.

مشاريع شركة سوديك سيزر الساحل الشمالي

مشروع سيزر سوديك هو مشروع من مشاريع شركة سوديك في الساحل الشمالي، الواقع في الكيلو 82 على طريق اسكندرية مطروح، المشروع يحتوي علي خدمات ترفيهية علي اعلي مستوي لتوفير كل سبل الراحة لكل السكان.

مشاريع شركة سوديك هليوبليس

لشركة سوديك مشاريع في منطقة هليوبليس تستهدف فيه العملاء في هذه المنطقة، وبتوفير مجموعة وحدات سكنية بتصاميم خرافية رائعة المستوي لكل السكان.

مشاريع شركة سوديك ايست هليوبليس الجديدة

مشروع سوديك ايست هليوبليس هو أحد مشاريع شركة سوديك الواقعة بين طريقي الإسماعيلية والسويس، وقريبة جداً من العاصمة الإدارية الجديدة بجانب مدينة الشروق.

مشاريع شركة سوديك كمبوند ازيليا

كمبوند ازيليا هو مشروع من مشاريع شركة سوديك الواقع على طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة الإسماعيلية.

في النهاية مشاريع شركة سوديك كثيرة ومنتشرة في ارجاء الجمهورية، في الأماكن الراقية التي تعطيها ميزة فريدة للتسويق الجيد لوحداتها العقارية، وإعطاءها الهدوء المطلوب والفخامة العالية.