طريقة التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية 2022.. للذكور والإناث


الاربعاء 10 اغسطس 2022 | 10:33 صباحاً
وزير الداخلية
وزير الداخلية
محمد محمود

يبحث العديد من طلاب الشهادة الثانوية، سواء العامة أو الأزهرية عن طريقة التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية 2022، بعد الإعلان عن قبول دفعة جديدة العام الجاري. 

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان رسمي، عن قبول دفعة جديدة من الطلاب شعبة «علمي علوم» من الثانوية العامة، و«علمي» من الثانوية الأزهرية، للذكور والإناث، فما هي خطوات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية عام 2022. 

في الموضوع التالي، نستعرض كيفية وخطوات التقديم في المعاهد الفنية الصحية الشرطية 2022، للذكور والإناث، ضمن الخدمات التي يقدمها "موقع العقارية" لقراءه. 

خطوات التقديم في المعاهد الفنية الصحية الشرطية 2022 للذكور والإناث

1 - يجب على من يرغب التقديم في الفنية الصحية الشرطية 2022 أن يتوجه إلى أحد مستشفيات الشرطة التالية" مدينة نصر، والإسكندرية، وطنطا، وأسيوط".

2 - سحب كراسات الالتحاق، حيث تم فتح باب التقديم بداية من يوم الأحد الماضي، وحتى يوم الخميس الموافق 8 من شهر سبتمبر المقبل.

3 -  تسليم الكراسات عقب استيفائها، بمقر المعهد الفني الصحي الشرطي داخل مستشفى الشرطة في منطقة مدينة نصر. 

4-  فتحت وزارة الداخلية الباب من أجل تسليم الكراسات منذ أمس الثلاثاء وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 11 من شهر سبتمبر القادم.

استبعاد غير اللائق طبيا

وأوضحت الوزارة في بيان سابق، أنه يحق للمعهد أن يستبعد من يتقرر عدم ليقاته طبيا من أي من المقبولين، وذلك عقب إعلان نتيجة المناظرة الطبية النهائية.