«هزلزل عرش الله».. آخر رسالة من المتهم بقتل فتاة الشرقية بـ 15 طعنة


آخر رسالة من المتهم لفتاة الزقازيق

الثلاثاء 09 اغسطس 2022 | 08:12 مساءً
العقارية

ألقت قوات الأمن من إلقاء القبض على شاب قام بالتخلص من فتاة بـ 16 طعنة نافذة بآلة حادة في مناطق متفرقة من الجسد، وذلك في مدخل عمارة محجوب الكائنة بجوار محكمة الزقازيق الابتدائية دائرة قسم شرطة أول الزقازيق

آخر رسالة من المتهم لفتاة الزقازيق

وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي صورة، تجمع الفتاة بالشاب، حيث نشر الشاب استوري عبر واتساب، وكتب تعليق على الصورة موجهًا تهديد للفتاة: "اضحكي دلوقتي وافرحي انك طلعتي التانية ع الدفعة وامتياز مع مرتبة الشرف وبالرغم اني كنت مسؤول عن كل درجات العملي على مدار سنة ثالثة ورابعة بس تمام، أتى أمر الله فلا تستعجلوه، أقسم بالسبع سماوات هزلزل عرش الله نفسه".

جريمة الشرقية

كشفت التحريات في واقعة جريمة الشرقية التي حدثت اليوم الثلاثاء، في مدخل عمارة محجوب الكائنة بجوار محكمة الزقازيق الابتدائية دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، عن تفاصيل جديدة.

وجاء في تحريات مباحث الشرقية، أن المجني عليها تدعى سلمى محمد محمد الشوادفي 20 عامًا بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة الشروق وتقيم بأرض الخرابة في مركز أبو حماد.

وأشارت التحريات أن المتهم يدعى إسلام محمد فتحي محمد 20 عامًا بالفرقة الثالثة بنفس الكلية، ويقيم بمنطقة الزراعة وله محل إقامة آخر بالشروق بالمجاورة 7 فيلا.

اعترافات المتهم 

وتحدث المتهم في أول اعترافاته أمام رجال الأمن، عند سؤاله عن سبب التخلص من الفتاة بتلك الطريقة الوحشية، قائلًا إنها دوافع شخصية بسبب خلافات بينهما، جعلته يقتلها بدم بارد.

وأضاف المتهم في اعترافاته إلى الأجهزة الأمنية، "كنت عايز أشفي غليلي.. وهي تخلت عني.. كنت عايز أنتقم منها.. ضربتها طعنات كتيرة مش عارف عددها".

وأشارت التحريات إلى أن المتهم أرسل لها تهديدًا قبل الحادث بأيام يتوعد فيها بموتها.

التخلص من فتاة بالشرقية

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، من إلقاء القبض على شاب تخلص من فتاة بآلة حادة في مناطق متفرقة من الجسد، وذلك في مدخل عمارة محجوب الكائنة بجوار محكمة الزقازيق الابتدائية دائرة قسم شرطة أول الزقازيق.