مواعيد عمل البنك الأهلى المصري بجميع الفروع 2022


الخميس 11 اغسطس 2022 | 06:59 مساءً
البنك الأهلي
البنك الأهلي
العقارية

مواعيد عمل البنك الأهلي، مواعيد عمل فروع البنك الأهلي على مستوى المحافظات، موعد فتح فروع البنك الأهلي المصري، للمواطنين، كلمات بحثية، تشهد عمليات بحث متكررة، لأهمية البنك الأهلي، ورغبة العملاء في إتمام العديد من العمليات المصرفية، من خلاله. 

مواعيد عمل البنك الأهلي 

 البنك الأهلي هو واحد من أشهر البنوك في مصر ولديه أكبر عدد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية التي تقدم أفضل خدمة عملاء، لذا ننشر في السطور التالية موعد فتح فروع البنك الأهلي. 

مواعيد عمل البنوك في مصر

البنك المركزي المصري حدد مواعيد العمل بالبنوك العاملة في السوق المصري، حيث تبدأ مواعيد عمل البنوك، من الساعة الـ 8.30 صباحًا وحتى الساعة الـ3 عصرًا للعملاء، بينما تبدأ مواعيد العمل للموظفين من الساعة الـ8 صباحًا وحتى الساعة الـ4 عصرًا. 

تعرف على مواعيد عمل البنك الأهلي 2022

البنك الأهلي المصري

تأتي مواعيد العمل في فروع البنك الأهلي المصري، من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، عدا الفروع الإلكترونية، وذلك وفقا للمواعيد التي أعلنها البنك المركزي. 

مواعيد عمل الفروع الإلكترونية للبنك الأهلي  

اقرأ أيضا.. خدمة عملاء البنك الاهلي.. ورقم الخط الساخن

تبدأ مواعيد العمل بالبنك الأهلي،الفروع الإلكترونية، والبالغ عددها 20 فرعًا، من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً، على أن تبدأ يوم السبت، من الساعة 2 ظهرًا، وحتى الساعة 7 مساءً، وتعمل يوميًا وعلى مدار أيام الأسبوع. 

مواعيد عمل فرع البنك الأهلي بمطار القاهرة الدولي

يعمل فرع البنك الأهلي المصري بمطار القاهرة الدولي على مدار اليوم 24 ساعة.

خدمات مجانية من البنك الاهلي

اقرأ أيضا .. 4 شرائح.. تعرف على فوائد البنك الأهلي المصري على حسابات التوفير

وأعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن إتاحة بعض الخدمات البنكية المجانية للشباب بمناسبة مبادرات الشمول المالي من البنك المركزي للاحتفال بيوم الشباب العالمي. 

وأوضح البنك الاهلى عبر صفحته الرسمية، أنه يمكن فتح حساب، أو محفظة إلكترونية، أو الحصول علي بطاقة ميزة مسبقة الدفع مجاناً، إضافة فتح حساب شمول مالي للشركات / النشاط الاقتصادي.

لمزيد من المعلومات حول بطاقة ميزة مسبقة الدفع اضغط هنـــــــــــــــــــــــا

لمزيد من المعلومات حول حسابات الشمول المالي للشركات اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

لمزيد من المعلومات حول حسابات الشمول المالي للنشاط الاقتصادي اضغط هنــــــــــــــــا

 فائدة شهادات البنك الاهلى

في يونيو الماضي، تم رفع سعر الفائدة على شهادات البنك الاهلى ومنها الشهادة البلاتينية، أجل 3 سنوات، والتي تم رفع نسبة فائدتها بنسبة 3%، وهي واحدة من أكثر شهادات البنك الاهلى إقبالا في مصر.

وشهد يونيو الماضي أيضا رفع البنك الاهلى الفائدة على الشهادة البلاتينية الخماسية 3%، وأيضا شهادات الاستثمار (ب) بين 1% و1.5%، كما رفع البنك الاهلى سعر الفائدة على شهادات الشركات (الجهات الاعتبارية).

 ما هي تفاضيل شهادات البنك الاهلي؟

أولا.. الشهادات البلاتينية من البنك الاهلى

- يبلغ سعر الفائدة على الشهادة البلاتينية أجل 3 سنوات للعائد الثابت 14% سنويا ويصرف العائد شهريا.

- يبلغ سعر الفائدة على الشهادة البلاتينية من البنك الاهلى أجل 5 سنوات للعائد الثابت 12.25% سنويا ويتم صرف العائد شهريا.

- يبلغ سعر الفائدة على الشهادة البلاتينية من البنك الاهلى أجل 3 سنوات للعائد المتغير 11.5% حاليا ويتم يصرف العائد شهريا، وبالطبع يتم تحريك العائد على هذه الشهادة وفقا لتحركات أسعار الفائدة لدى البنك المركزي.

ثانيا.. شهادات الاستثمار من البنك الاهلي

- يبلغ سعر الفائدة على شهادة استثمار (أ) من البنك الاهلي أجل 10 سنوات 9.5% سنويا، ويتم صرف العائد على شهادة استثمار (أ)، بشكل تراكمي أي مع نهاية أجل الشهادة.

- يبلغ سعر الفائدة على شهادة استثمار أجل عام من البنك الاهلي 7.5% سنويا ويصرف العائد شهريا.

- يبلغ سعر الفائدة شهادة استثمار (ب) أجل عامين للعائد الثابت من البنك الاهلى 8% سنويا ويصرف العائد بشكل ربع سنوي.

- يبلغ سعر الفائدة على شهادة استثمار (ب) من البنك الاهلي أجل 3 سنوات 10% سنويا ويتم صرف العائد بشكل ربع سنوي.

- يبلغ سعر الفائدة على شهادة استثمار (ج) (صفر) لا تقدم أي عائد نهائيا مقابل دخولها في سحب جوائز من 10 آلاف جنيه إلى 50 ألف جنيه، وأجل الشهادة 20 عاما.

ثالثا شهادات البنك الاهلي للشركات

يتراوح سعر الفائدة على الشهادة الثلاثية للشركات من البنك الاهلى بين 7.25% سنويا ويصرف العائد شهريا، و7.5% سنويا يصرف العائد بشكل ربع سنوي، و7.75% يصرف العائد بشكل نصف سنوي، و8% سنويا يصرف تراكميا مع نهاية مدة الشهادة.

شهادات أجل 5 سنوات من البنك الأهلى

يتراوح سعر العائد على الشهادة أجل 5 سنوات للشركات من البنك الاهلى بين 6.75% سنويا يصرف العائد شهريًا، و7% سنويا يصرف العائد بشكل ربع سنوي، و7.25% سنويا يصرف العائد بشكل نصف سنوي، و7.5% سنويا يصرف سنويا.