بفائدة تبدأ من 13.5 %.. تعرف على أفضل قرض من المصرف المتحد


الثلاثاء 09 اغسطس 2022 | 01:23 مساءً
المصرف المتحد
المصرف المتحد
العقارية

يقدم بنك المصرف المتحد مجموعة متميزة من القروض بفائدة تبدأ من 13.5 %، والذي يعتبر من ضمنهم قرض الموظفين العاملين بالهيئات الكومية أو موظفي القطاع الخاص.

 وقام المصرف المتحد بتقديم القرض الشخصي بتحويل راتب أو دون تحويل، بأسعار فائدة تنافسية تبدأ من 13.5% متناقصة سنويًا، في حالة تحويل الراتب، و15.5% سنويا في حالة عدم تحويل الراتب، في مدة تصل لـ8 سنوات.

شروط الحصول على القرض من المصرف المتحد

ويضع المصرف المتحد بعض الشروط من أجل الحصول على القرض الشخصي للموظفين من المصرف، وهي ألا يقل السن عن 21 عامًا في بداية مدة القرض ولا يزيد عن 60 عامًا، فضلًا عن أن يكون الحد الأدنى للدخل 2500 جنيه في حالة تحويل المرتب، 4000 جنيه في حالة عدم التحويل،’ إضافة إلى ألا يقل الحد الأدنى للعمل عن عام بالوظيفة الحالية.

الأوراق المطلوبة للقرض من المصرف المتحد

ويطلب المصرف المتحد بعض الأوراق لإتمام عملية الاقتراض، ففي حالة موظفي الحكومة، بطاقة رقم قومي سارية، إيصال مرافق حديث (كهرباء – ماء – غاز..)، شهادة مفردات مرتب شهرية أو سنوية مدعمة بختم النسر أو ختم الجهة الحكومية.

وفي حالة موظفي القطاع الخاص، شهادة معتمدة من جهة العمل توضح (الوظيفة / تاريخ التعيين / نوع التعاقد/ مفردات المرتب)، فضلًا عن كشف حساب بنكي يوضح إضافة الراتب لآخر 3 أشهر أو شرائط قبض لآخر 3 أشهر في حالة عدم توافر كشف الحساب.