أسعار سهم طلعت مصطفى في البورصة المصرية اليوم 8 أغسطس 2022


مجموعة طلعت مصطفى في البورصة

الاثنين 08 اغسطس 2022 | 07:30 مساءً
هشام طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى
العقارية

مجموعة طلعت مصطفى القابضة، ووضعها اليوم في البورصة المصرية، وهل يتراجع وضع سعر سهم طلعت مصطفى أم يتقدم بقوة إلى الأمام؟ خصوصًا مع انتعاش قوة المجموعة في السوق المصرية.

أسعار سهم طلعت مصطفى

وصل سعر سهم مجموعة طلعت مصطفى القابضة إلى سعر 7.99 جنيه مصري، بنسبة خسارة تقدر بحوالي 1.11% عن أخر سعر وصل له السهم في البورصة المصرية، حيث في الأمس وصل سعر شركة طلعت مصطفى إلى 8.080 جنيه مصري.

أسعار سهم طلعت مصطفى القابضة

فتح التداول في البورصة على أسعار سهم طلعت مصطفى القابضة على سعر 8.08، ووصل أعلى مستوى في التداول هو 8.18 جنيه، وأدنى مستوى وصل له هو 7.90 جنيه مصري حتى استقر السعر النهائي على 7.99 جنيه مصري، وأغلق التداول على ذلك.

سعر سهم طلعت مصطفى

وضع سهم مجموعة طلعت مصطفى في البورصة المصرية بين صعود وهبوط، وهذا شيء طبيعي في ظل الأزمة التي يمر بها السوق المالي في العالم كله، لكن يظل الوضع الإقتصادي للشركة جيد ويبشر بالخير.

مجموعة طلعت مصطفى في البورصة

وضع شركة طلعت مصطفى في السوق المصرية هو كالتالي:

القيمة الأسمى لسهم طلعت مصطفى وصل إلى قيمة 10 جنيه مصري، بينما القيمة السوقية هي 16,487,862,665.14 جنيه مصري، والقيمة الدفترية بناءاً على تقارير الربع الأول 2022 وصلت إلى قيمة 16.53 جنيه مصري، وربحية السهم وصلت إلى 1.10 جنيه مصري.

في النهاية أسعار سهم طلعت مصطفى في البورصة المصرية في توازن جيد، وهذا طبيعي لمدى قوة مجموعة طلعت مصطفى في السوق المصري الذي يسعى إلى التربع على عرش المجال دون أي منافسة. 

هشام طلعت مصطفى
مشروعات مجموعة طلعت مصطفى
مجموعة طلعت مصطفى
مجموعة طلعت مصطفى القابضة
مجموعة طلعت مصطفى