الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى ومشروعاته العقارية الكبرى


الاثنين 08 اغسطس 2022 | 05:21 مساءً
مشروعات مجموعة طلعت مصطفى
مشروعات مجموعة طلعت مصطفى
العقارية

تقوم مجموعة طلعت مصطفى العقارية من فترة لأخرى بالإعلان عن مشروعات طلعت مصطفى الجديدة، أو أي أخبار عن المشروعات القديمة على الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى، لكن لا ينتبه الكثير للبحث عن هذه الأخبار، ويقومون بالبحث في مجموعات الفيسبوك أو الصفحات المزيفة التي تستغل ذلك في تناقل المعلومات الكاذبة حول المجموعة، في محاولة منهم للنصب على الناس باسم الشركة، لذلك لابد من متابعة الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى، وهو المصدر الرسمي لمعرفة كل جديد حول المجموعة ومشروعاتها سواء داخل مصر أو خارجها، وفي السطور التالية سنتناول جميع المواقع الرسمية للشركة ومشروعاتها، لتكون على متابعة بشكل مستمر لها.

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى

يمكنك الولوج إلى الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى الرسمي لمعرفة كل جديد حول المجموعة، من آخر الأخبار، ونبذة عن مجموعة طلعت مصطفى القابضة، وطريقة التواصل معهم، والخط الساخن، وغيرها الكثير من المعلومات الموثوقة 100% دون أدنى شك "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا"

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع مدينتي

مشروع مدينتى المشهور لمجموعة طلعت مصطفى، من أقدم المشروعات للشركة علي مساحة 8 آلاف فدان، ويضم حوالي 120 ألف نسمة وفي تزايد مستمر في رقعة 120 ألف وحدة سكنية.

تستطيع بكل سهولة معرفة كل جديد حول مدينتي من الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع مدينتي "اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا"

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع الرحاب

مشروع الرحاب الذي يعبر عن رؤية جديدة للحياة في مصر، وهو إحدى المشاريع الكبرى لشركة طلعت مصطفى المبني على مساحة 10 مليون متر مربع، ويستوعب قرابة 200 ألف نسمة.

تستطيع معرفة جميع أخبار مشروع الرحاب من الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع الرحاب "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع الربوة

مشروع الربوة الذي يعبر عن الحياة كما ينبغي أن تكون، والمشروع المميز لمجموعة طلعت مصطفى في الشيخ زايد، المبني على مساحة 2.1 مليون متر مربع، المستوعب لحوالي 604 فيلا قد بُنيت على طراز رفيع بتصميم فاخر للعميل المتميز الذي يبحث عن الرقي العقاري.

تستطيع معرفة جميع أخبار مشروع الربوة من الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع الربوة "اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع ماي فير

مشروع ماي فير مدينة الشروق حيث التميز والخصوصية المطلقة، المبني على مساحة 542000 متر مربع، ويضم ما يقارب 253 فيلا علي مستوى عالي، واهتمت مجموعة طلعت مصطفى أن تجعل تصميم المشروع مماثل للأحياء السكنية الأمريكية الفاخرة، وهذا ما يجعل من المشروع نسخة فريدة من نوعها داخل مصر.

تستطيع معرفة جميع أخبار ماي فير من الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع ماي فير "اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع فيرجينيا بيتش

مشروع فيرجينيا بيتش الموجود في الساحل الشمالي، الممتد على مساحة تقارب 370 ألف متر مربع، ويمتاز بإطلالته المشرقة الجميلة على البحر، والأجمل من ذلك هو تضمن المشروع لبحيرة صناعية تعتبر من كبرى البحيرات في مصر، ويتسع المشروع لعدد 1820 نسمة، بعدد 364 فيلا.

تستطيع معرفة جميع أخبار فيرجينيا بيتش من الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع فيرجينيا بيتش "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع قرية الروضة الخضراء

مشروع قرية الروضة الخضراء، أحد المشاريع القديمة جدًا لشركة طلعت مصطفى، حيث بدأ تطوير القرية في عام 1990، على مساحة تقدر بحوالي 84 ألف متر مربع في منطقة العجمي في الإسكندرية، يمتاز المشروع ببساطة تصميمه، وإطلالته الجميلة على البحر ووجود المسطحات الخضراء حوله.

تستطيع معرفة جميع أخبار قرية الروضة الخضراء من الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع الروضة الخضراء "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع سيليا

مشروع سيليا في العاصمة الإدارية المفهوم الجديد للحياة المدنية في مصر، قامت شركة طلعت مصطفى ببناء سيليا بهدف تحسين مفهوم العيش المجتمعي داخل مصر، برؤيتها الجديدة في الدمج بين الابتكار والفخامة، والراحة والخدمات عالية الجودة.

تستطيع معرفة جميع أخبار سيليا من الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع سيليا "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع نور

مشروع نور هو إحدى مشروعات شركة طلعت مصطفى الصديقة للبيئة، أقيم على مساحة 5 آلاف فدان، تم الاستعانة بعدد 4 مكاتب استشارية في العالم لتصميم المشروع، وهم: SWA، SASAKI، Perkins Eastman، BCG.

تقوم الشركة بتوفير مستوى عالي من السكن العقاري بالدمج مع التكنولوجيا الحديثة، حيث تعتبر مدينة نور هي نموذج من نماذج المدن الذكية المتطورة داخل مصر.

تستطيع معرفة جميع أخبار مدينة نور من الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع نور "اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع فورسيزونز نايل بلازا القاهرة

فندق فورسيزونز نايل بلازا، هو مشروع كبير لطلعت مصطفى في أرقى مناطق القاهرة في جاردن سيتي، يحتوي على عدد 365 غرفة، وأجنحة فاخرة تلبي جميع احتياجات النزلاء.

تستطيع معرفة جميع أخبار فورسيزونز نايل بلازا من الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع فورسيزونز نايل بلازا القاهرة "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع فورسيزونز سان ستيفانو الإسكندرية

فندق فورسيزونز الإسكندرية الموجود في منطقة سان ستيفان، وهي من أرقى المناطق الموجودة هناك، تتضمن منشآت الفندق عدد كبيرًا من الأجنحة، والغرف المجهزة على أعلى مستوى، لتوفير كل سُبل الراحة لكل النزلاء بمختلف طبقاتهم واحتياجاتهم المختلفة.

تستطيع معرفة جميع أخبار فندق فورسيزونز الإسكندرية من الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع فورسيزونز سان ستيفانو الإسكندرية "اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى منتجع فورسيزونز شرم الشيخ

إن منتجع فورسيزونز شرم الشيخ هو المعني الحقيقي للاستجمام والخدمة الراقية، حيث يوفر عالم من الرفاهية اللا محدودة، ويطل على جزيرة تيران المشهورة بمناظرها الخلابة.

يحتوي المنتج على عدد 112 شالية، و34 فيلا فاخرة مجهزة بشكل فاخر يجعل من المنتجع فكرة مثالية لكل من يريد مكان للاسترخاء وقضاء وقت جميل ورائع.

تستطيع معرفة جميع أخبار منتجع فورسيزونز شرم الشيخ من الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع فورسيزونز شرم الشيخ "اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا"

الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى كمبينسكي النيل القاهرة

فندق كمبينسكي النيل مشروع كبير لمجموعة طلعت مصطفى، حيث يقع في حي جاردن سيتي، وهو حي راقي وموقع ممتاز جدًا في القاهرة، بُني الفندق ليكون نموذجًا للذوق الأوروبي المعاصر مع لمسة جميلة من الذوق المصري، لتكون النتيجة هي فندق كمبينسكي النيل.

يضم الفندق ما يقارب من 191 غرفة وجناح علي مستوي عالي من الأناقة والجمال والرفاهية العالية، ليكون نموذجًا للفندق المثالي لأي نزيل يود الإقامة فيه.

تستطيع معرفة جميع أخبار كمبينسكي النيل من الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى مشروع كمبينسكي النيل "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

وفي النهاية الروابط المذكورة في المقالة هي جميع روابط الموقع الرسمي لشركة طلعت مصطفى ومشروعاته العقارية الكبرى في مصر، وتستطيع من خلالها الوصول لأي معلومة حول مجموعة طلعت مصطفى ومعرفة ما تريد. 

كمبوند سيليا طلعت مصطفى
كمبوند بريفادو طلعت مصطفى
كمبوند بريفادو طلعت مصطفى
كمبوند بريفادو طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى
مشروعات مجموعة طلعت مصطفى
مشروعات مجموعة طلعت مصطفى
مشروعات مجموعة طلعت مصطفى