وظائف مجموعة طلعت مصطفى للجنسين برواتب مجزية.. تفاصيل التقديم والتخصصات


تعرف على وظائف مجموعة طلعت مصطفى

الاثنين 08 اغسطس 2022 | 03:53 مساءً
مشروعات مجموعة طلعت مصطفى
مشروعات مجموعة طلعت مصطفى
العقارية

وظائف مجموعة طلعت مصطفى لمن يبحث عنها فهي كثيرة هذه الفترة لكثرة مشروعات مجموعة طلعت مصطفى التي تتوسع بشكل كبير داخل مصر، وفي محاولة للصعود لمستوى عالي في تقديم خدمة متميزة لكل العملاء في المجال العقاري، لذلك فهي على الدوام تحتاج إلى الكوادر المؤهلة بشكل جيد، وعلى مستوى عالي من الاحترافية، لتعيينها داخل شركات المجموعة لذلك في السطور التالية سنعرض كل وظائف مجموعة طلعت مصطفى المتاحة هذه الفترة، وكيفية التقديم.

وظائف مجموعة طلعت مصطفى

وظائف طلعت مصطفى محددة للغاية، وتختلف عن باقي الشركات العقارية الأخرى في تحديد وظائفها، ففي الفترة الماضية كثر الإعلان من مجموعة طلعت مصطفى عن طلبهم لمستشاريين عقاريين ذو خبرة وأهلية كبيرة في السوق، وفي نفس الوقت في فروع الشركة في إسكندرية كان مطلوب فوراً للتعيين لكلا الجنسين مدير مشروع بناء مدني، وغيرها الكثير من الوظائف في هذا المجال ولكن دائماً يشترط أن تكون ذو أهلية عالية وتفكير عقاري مبدع.

اقرأ أيضًا: مجموعة طلعت مصطفى.. الحياة العقارية بمفهوم متطور داخل مصر

انترفيو وظائف مجموعة طلعت مصطفى

في حالة توفر الوظيفة الخاصة بك والمطلوبة من مجموعة شركات طلعت مصطفى فتستطيع التواصل معهم عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بإدارة الموارد البشرية [email protected] ليقوم المختص بتحديد انترفيو شركة طلعت مصطفى لك.

وظائف طلعت مصطفى

إذا كنت متمرس في المجال العقاري تستطيع متابعة قسم وظائف مجموعة طلعت مصطفى على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من قسم الوظائف "اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا"، والتواصل معهم في حالة توفر وظيفة مناسبة لك.

اقرأ أيضًا: أرقام تليفونات شركة طلعت مصطفى الرسمية داخل مصر وخارجها

وظائف شركة طلعت مصطفى

في حالة كنت تريد التقديم على وظائف شركة طلعت مصطفى في المجالات الآتية فعليك أن تمتلك مجموعة من الخبرات المحددة مسبقاً من قبل الشركة، ليساعدك ذلك على القبول السريع فيها.

وظائف شركة طلعت مصطفى التدقيق الداخلي

وظيفة التدقيق الداخلي: أن تمتلك خبرة ما يقارب علي 15 عاماً، تكون خلالها توليت 7 مناصب إدارية في المجال العقاري في منصبك، وأن يكون لديك خبرة عالية في الضوابط الداخلية وحوكمة صناعة العقارات وغيرها.

اقرأ أيضًا: تخطت مليار جنيه.. نمو أرباح مجموعة طلعت مصطفى بنسبة 27% خلال النصف الأول من 2022

وظائف شركة طلعت مصطفى مدير تحسين العمليات

إذا كنت تنوي التقدم على وظيفة مدير تحسين العمليات، وهي وظيفة من وظائف شركة طلعت مصطفى الكبرى، فلابد أن تكون ذو خبرة لا تقل عن 8 سنوات، وأن تمتلك مهارات قيادية عالية.

وظائف مجموعة طلعت مصطفى مدير المشروع

في حالة أردت التقدم إلى وظيفة مجموعة طلعت مصطفى كمدير المشروع، فلابد أن يكون لديك خبرة لا تقل عن 15 عاماً في العمل بالمجال العقاري، وخبرة مميزة في المشاريع الكبرى بالتحديد.

وفي النهاية وظائف مجموعة طلعت مصطفى متجددة بشكل دوري كل فترة، فإن لم يحالفك الحظ هذه المرة فتستطيع التقديم في حال سناح الفرصة بكل تأكيد، ونتمني لك كل التوفيق والنجاح، مع العلم أن مستوى الخبرة المطلوب في الوظائف قد يتغير من فترة لأخرى حسب حاجة شركة طلعت مصطفى، ومستوى المشروع الذي تريد موظفين له. 

وظائف مجموعة طلعت مصطفى
وظائف مجموعة طلعت مصطفى
مشروعات مجموعة طلعت مصطفى
مشروعات مجموعة طلعت مصطفى
مشروعات مجموعة طلعت مصطفى
وظائف مجموعة طلعت مصطفى