كيفية دفع فاتورة التليفون الأرضي من المنزل


الاثنين 08 اغسطس 2022 | 11:58 صباحاً
التليفون الأرضي
التليفون الأرضي
العقارية

يبحث الكثيرون على موقع البحث الشهير جوجل، عن طريقة دفع فاتورة التليفون الأرضي من المنزل، وخدمة السداد الإلكتروني السداد الإلكتروني we Egypt، وغيرها من كلمات البحث.

ويستعرض موقع الجريدة العقارية خلال التقرير التالي خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي من المنزل، يمكن لمستخدمي خدمات الخط المنزلي من المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الأرضي من المنزل برقم الهاتف.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يقدم الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات خدمة الدفع الإلكتروني لفاتورة الهاتف لعملاء الخط الأرضي والإنترنت من خلال بوابتها الإلكترونية، حيث يمكن للمستخدم الاطلاع على فاتورة الخط الأرضي على الموقع الرسمي للشركة ودفع الفواتير عبر الإنترنت.

وبمجرد دخولك إلى موقع المصرية للاتصالاتـ يظهر مربع إدخال رمز المنطقة، التي يوجد بها الهاتف الأرضي، وكتابة رقم الهاتف في خانة أخرى، ثم اضغط على الأيقونة لعرض الفواتير.

تاريخ سداد فاتورة الهاتف الأرضي

تصدر المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف الثابت في 15 يوليو 2022 وتمنح الشركة مهلة شهر سماح للدفع تنتهي في 14 أغسطس 2021.

غرامة التأخير في السداد

بعد انتهاء فترة السماح الأولى، سيتم تحويل الخط إلى نظام الاستقبال اعتبارًا من 15 سبتمبر 2022 لمدة شهر واحد أيضًا ، وتنتهي فترة السماح لاستقبال المكالمات في 14 سبتمبر 2022.وإذا لم يدفع العميل فاتورة الخط الأرضي خلال هذه المدة يتم رفع الخط مؤقتًا من الخدمة يوم 15 أكتوبر 2022 وفرض غرامة تأخير على غير المسددين.

إذا لم يدفع العميل فاتورة الهاتف الأرضي خلال هذه الفترة ، فسيتم رفع الخط مؤقتًا من الخدمة في 15 أكتوبر 2022 ، وسيتم فرض غرامة تأخير على من لا يدفع.

الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي

يمكن للعملاء التحقق من فواتير الهاتف الأرضي بالاسم والرقم من خلال الموقع واستخدام طرق الدفع الإلكترونية المتاحة في المصرية للاتصالات لتجنب الازدحام بسبب ظروف فيروس كورونا.

ويمكن لمستخدمي خدمات الخط المنزلي للشركة المصرية للاتصالات سداد الفاتورة بعدة طرق ، وبشكل أساسي عن طريق الدفع من المنزل باستخدام رقم الهاتف من خلال الموقع الرسمي للشركة.

دفع فاتورة الهاتف الأرضي

ويقدم الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات خدمة السداد الإلكتروني we egypt لـ فاتورة التليفون لعملاء الخط الأرضي والإنترنت عبر بوابته الإلكترونية.

يمكن دفع فاتورة الهاتف الأرضي من خلال خدمة Fawry أو أجهزة الصراف الآلي للبنك الأهلي وبنك CIB، كما تتيح خدمة وي باي we pay أيضًا دفع الفاتورة.

خدمات الدفع الإلكتروني

يقدم الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات خدمة الدفع الإلكتروني لفاتورة الهاتف لعملاء الخط الثابت والإنترنت من خلال بوابتها الإلكترونية.

يمكن دفع فاتورة الهاتف الأرضي من خلال خدمة Fawry أو أجهزة الصراف الآلي Banco Nacional و Banco CIB ، كما أننا ندفع لك أيضًا إمكانية دفع الفاتورة.

تقدم المصرية للاتصالات خدمات الدفع الإلكتروني بالإضافة إلى الدفع في فروع الشركة المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية ، ليسهل على مستخدميها تسديد فترة الدفع مقابل الدفع الإلكتروني.

يمكن للمستخدم الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي عن طريق الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات أو عن طريق رقم الهاتف ودفع فواتير الهاتف الأرضي بإحدى الطرق المذكورة أعلاه.