فريد الديب يقدم الطعن على حكم إعدام قاتل نيرة أشرف الأسبوع المقبل


الاحد 07 اغسطس 2022 | 11:52 مساءً
فريد الديب وقاتل نيرة أشرف
فريد الديب وقاتل نيرة أشرف
العقارية

أعلن مكتب المحامي فريد الديب، خلال بيان صحفي، استمرار المحامي الشهير في الدفاع عن قاتل الطالبة نيرة أشرف، طالبة المنصورة، وتقديمه النقض على حكم الإعدام الصادر بحق المتهم في قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف.

وكشف البيان، عن أنه لا صحة للأخبار المتداولة بشأن انسحاب المحامي فريد الديب من الدفاع عن قاتل الطالبة نيرة أشرف، مضيفا أنه مستمر في الدفاع، وسوف يتم إيداع أسباب الطعن خلال هذا الأسبوع في آخر يوم لمواعيد الطعن، وذلك حتى لا تعرف أسباب الطعن أو يتم الاقتباس منه.

وقال الديب، في وقت سابق، إنه سيقوم بالاطلاع على أوراق القضية والحكم الصادر ضد محمد عادل، المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، ومن ثم سيتخذ قراره بعد الاطلاع على أوراق القضية، ويحدد إمكانية توليه الدفاع، وإعداد مذكرة الطعن بالنقص من عدمه.

فريد الديب مستمر في الدفاع عن قاتل الطالبة نيرة أشرف

وأوضح المحامي الشهير، حقيقة ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن انسحابه من الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف، المحكوم عليه بالإعدام على خلفية ما أدين به في القضية، نافيا تلك المعلومات، مؤكدا استمراره في الدفاع عن المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف، موضحا أن مذكرة النقض أصبحت جاهزة، وجار تقديمها إلى المحكمة المختصة.