مدينتي.. مدينة عالمية على أرض مصرية


مشروع مدينتي من مجموعة طلعت مصطفى

الاحد 07 اغسطس 2022 | 12:48 مساءً
مدينتي - طلعت مصطفى
مدينتي - طلعت مصطفى
العقارية

مدينتي هي مشروع من المشاريع الكبرى لـ مجموعة طلعت مصطفى الكبرى والمشهورة بمشاريعها المتميزة، وجعلت مدينتي المجال العقاري في مكان آخر، ونقل مشروع مدينتي هذا المجال إلى نقطة جديدة، حيث الرقي والتميز لجميع العملاء سواء داخل مصر أو خارجها.

مشروع مدينتي من مجموعة طلعت مصطفى

اللقب الذي أطلق على مدينتي أنها مدينة عالمية على أرض مصرية لم يأتي من فراغ، فالمدينة صممت بطراز فريد من نوعه لم يكن معهود من قبل من كل الشركات في هذا المجال العقاري، حيث اجتمع كل من التصميم العصري بجانب التخطيط المتميز وتوفير كل ما يطلبه العميل، مما يجعل حقًا مدينتي هي الأرض التي يحلم بالعيش فيها أي شخص داخل مصر.

أقيم مشروع مدينتي على مساحة 8 آلاف فدان، بها ما يقارب 120 ألف وحدة سكنية مختلفة الأشكال والطرازات العصرية؛ تحتوي ما يقارب 600 ألف نسمة.

اشترك في بناء مشروع مدينتي ثلاث من أكبر الشركات الأمريكية المتخصصة في بناء المدن العالمية، وهي: شركات HHCP و SWA و SASAKI، وتجمعوا على هدف واحد محدد وهو بناء مدينة يتحدث عنها كل من في داخل مصر وخارجها، وهذا ما حدث بالفعل في النهاية، بل وفاق الخيال كذلك، وهذا بشهادة الجميع حتى المنافسين.

اقرأ أيضًا: مجموعة طلعت مصطفى.. الحياة العقارية بمفهوم متطور داخل مصر

أين تقع مدينتي؟

تقع مدينتي في شرق القاهرة علي طريق القاهرة - السويس، وقريبة ببضع دقائق عن كل من مدينة الشروق وهليوبوليس الجديدة، ولا تبعد كثيرًا عن الطريق الدائري الإقليمي والعاصمة الإدارية الجديدة، لذلك يعتبر موقع مدينتي موقع متميز، يسهل الوصول إليها من كل الناس وتوافر المواصلات حولها.

كم تبعد مدينتي عن القاهرة؟

بعض من المهتمين بكل التفاصيل عن مدينتي تساءلوا، هل تعتبر مدينتي قريبة من القاهرة أم لا؟ وكم المدة الزمنية للوصول إليها من المدن التي حولها؟ والإجابة بسيطة جداً فموقع مدينتي في منتصف الكثير من المدن المركزية في القاهرة، وهذا يجعل الوصول إليها من 20 دقيقة إلى نصف ساعة.

ويمكنك الوصول إلي المكان بكل دقة عن طريق خرائط جوجل "من هنــــــــا"

من المطور العقاري لـ مدينتي؟

المطور الرئيسي لـ مدينتي هي مجموعة طلعت مصطفى، بل تعتبر مدينتي من أقدم المشاريع للمجموعة وأنجحها على الإطلاق، والتي جعلت مفهوم العقارات في مكان جديد لا يقدر على الدخول فيه أي من المنافسين الآخرين، مجموعة طلعت مصطفى هي مجموعة ذات صيت كبير لأكثر من 40 عاماً، وتمتلك مجموعة كبيرة من الأراضي في أنحاء الجمهورية، وليست في أي أماكن بل في الأماكن المتميزة، ما يضيف ميزة إلى كل مشروعاتها في المقارنة مع باقي المنافسين في المجال العقاري.

تفاصيل مشروع مدينتي

مدينتي هي مدينة تتوفر فيها كل الخدمات التي يحلم بها أي شخص، والتي تجعله مجتمع داخل مصر يتوفر فيه مجمعات سكنية كبرى ومراكز تسوق على أعلى مستوى وعيادات ذات سمعة ممتازة ومدارس عالية.

خدمات مشروع مدينتي طلعت مصطفى

يتمتع مشروع مدينتي بمجموعة رائعة من الخدمات التي تميزه عن باقي المشاريع المنافسة، والتي تجعل منه مدينة تتسابق خدماته لتوفير الراحة لكل السكان.

اقرأ أيضًا: "طلعت مصطفى" تتصدر الشركات الدائنة لعملاءها بقيمة 35.7 مليار جنيه

خدمة وسائل المواصلات في مدينتي

يتوفر داخل مدينتي شبكة من الطرق والمواصلات الداخلية قوية، وسهل الوصول إليها لا تتعطل لأي ظرف من الظروف الجوية من السيول والأمطار أو ضيق في الطرق أو أي شروخ يجعل من الصعوبة السير عليها، لذلك هذه نقطة قوية تميز مدينتي عن باقي المدن الأخرى داخل مصر.

خدمة حماية البيئة في مدينتي

تقدر إدارة مدينتي كثيرًا ملف البيئة وتعيره كل الاهتمام في تخطيطها الداخلي، وتتكاتف مع الدولة لتطبيق نظام للحفاظ على البيئة من كل الأضرار، حيث تقوم بتطبيق نظام تدوير القمامة والاستفادة من مخلفاتها مثل البلاستيك والمعادن بدلاً من التخلص منها، والإضرار بالبيئة، وهذا يؤدي بالنهاية إلى الحفاظ على صحة السكان ومراعاة أزمة البيئة العالمية.

خدمات مدينتي الطبية

تهتم إدارة مدينتي كل الاهتمام بالشأن الطبي في المدينة، وتوفر مراكز طبية على أعلى مستوى تعمل ليل نهار على مدار الأسبوع لتلبية كل ما يحتاجه السكان صحياً.

المراكز التجارية في مدينتي

يتواجد داخل مدينتي مجموعة كبيرة من المراكز التجارية الكبرى التي تعمل بكل كفاءة لتوفير كل احتياجات السكان، وأمثلة هذه المراكز هي أرابيسك مول، ويعمل جهاز مدينتى على فكرة مشروع المول المفتوح، والذي سيكون هو الأول من نوعه داخل مصر، وتجربة فريدة تجعل من مدينتي مكان مثالي للكثير من الناس.

خدمة الترفيه وممارسة الرياضة في مدينتي

كأي مدينة متطورة خصوصًا من تصميم وإدارة مجموعة طلعت مصطفى فهي تتميز بخدمات الترفيه العالية بامتلاكها لأكبر نادي على مستوى الجمهورية، بمساحة تقدر بـ 200 فدان، وليس ذلك فقط، بل تضم أكاديميات رياضية عالمية مثل أكاديمية ليفربول، التي تعمل بشكل احترافي في المجال الرياضي ومشهورة بذلك، والكثير من المناطق الترفيهية التي تنقل مستوى الترفيه إلى مستوى راقي يليق بكل سكان مدينتي.

مناطق مدينتي مصر

تنقسم مدينتي داخليًا إلى مجموعة من المناطق وبتخطيط عالي من الإدارة إلى:

مناطق مداخل المدينة منها بوابات المدينة.

مناطق الوحدات السكنية (تشمل الشقق والعمارات).

مناطق الوحدات الفاخرة (تشمل الفيلات).

المناطق الخضراء الواسعة.

البحيرات الصناعية.

مناطق الألعاب المائية.

التنزه والترفيه والحدائق.

المراكز التجارية والمولات.

ملاعب الجولف.

مناطق الجامعات والمدارس.

منطقة مركز المؤتمرات الدولي.

صالات العرض.

الفنادق الفخمة.

المشاتل الزراعية.

منطقة السينمات.

مراكز الخدمات.

مجمع الشركات.

محطات البنزين.

الخدمات الحرفية.

محاور الحدائق.

الاستعلامات.

المساجد.

اقرأ أيضًا: هشام طلعت مصطفى بصدارة قائمة فوربس لأقوى رئيس تنفيذي بالقطاع العقاري في مصر 2022

مميزات السكن في مدينتي

لماذا يعتبر السكن داخل مدينتي قيمة كبيرة وميزة لأي فرد يريد الدخول إلى هذا المجتمع المتميز؟ في الحقيقة هناك مجموعة من الأسباب المنطقية التي تجعل خيار السكن في مدينتي خيار ممتاز وصائب جدًا للأسباب التالية:

مدينتي هي مجتمع يتمتع بقدر كبير من الأمن على مداخل وبوابات المدينة، وفي كل أنحاء المجمعات السكنية لتوفير العنصر الأهم، الذي يبحث عنه أي فرد يريد السكن في مكان جديد، وهي الأمان والسكون دون أي اضطرابات.

تتمتع الوحدات السكنية داخل مدينتي بالخصوصية واحترام السكان، وهذا يجعل التعامل على مستوى راقي جدًا.

تواجد المناطق الخضراء على مساحات شاسعة داخل مدينتي خصوصًا حول المناطق السكنية لتقديم جو مناسب ومنظر مريح للعينين وللنفس.

تواجد مناطق محددة ومعروفة مخصصة لوقوف السيارات في المناطق السكنية، ومباني الخدمات المتنوعة داخل مدينتي.

أسعار الشقق والفيلل في مدينتي

نأتي للنقطة المهمة التي يتسائل عنها الكثير، وهي نقطة أسعار الشقق والفيلل داخل مدينتي، وسنتناول متوسطات الأسعار، والتي تتغير من وقت لآخر، لكن في العام الأسعار هي:

سعر الشقق في مدينتي

متوسط سعر المتر في الشقق يتراوح بين سعر 10 آلاف : 12 ألف جنيه، وهذا في حالة الدفع الفوري، أما في حالة التقسيط فيصل سعر المتر من 13 ألف : 20 ألف جنيه.

سعر الفيلل في مدينتي

متوسط سعر الفيلل في مدينتي يبدأ من 4 مليون جنيه مصري.

هذه الأسعار قد تختلف من وقت لآخر حسب ملاك الشقق والفيلل والشركة التي تدير عملية البيع والظروف الاقتصادية المتغيرة.

مدينتي الخط الساخن

تستطيع التواصل مع الخط الساخن لإدارة مدينتي على الرقم التالي: 19691

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني لـ مشروع مدينتي: http://www.madinaty.com/Ar/default.aspx

وفي النهاية مشروع مدينتي لم يقام بين ليلة وضحاها، بل هو مشروع يعبر عن خبرة طويلة في السوق العقاري، وخطة متقنة ذكية تعرف كل ما يريده العميل بكل دقة، وعملت على ذلك وتظافرت كل الجهود سويًا ليل نهار، ليظهر لنا النموذج النهائي وهي مدينتي مدينة عالمية على أرض مصرية. 

مدينتي - طلعت مصطفى
مدينتي - طلعت مصطفى
مدينتي - طلعت مصطفى
مدينتي - طلعت مصطفى
مدينتي - طلعت مصطفى
مدينتي - طلعت مصطفى