تعرف على أفضل 5 تطبيقات للتحكم عن بعد بالكمبيوتر


الاحد 07 اغسطس 2022 | 10:25 صباحاً
تطبيقات الكمبيوتر
تطبيقات الكمبيوتر
العقارية

في الفترة الأخيرة الماضية ازدادت شعبية العمل عن بعد، ما يحتم على المستخدمين ضرورة امتلاك الأدوات المناسبة والضرورية لمساعدتهم على العمل من المنزل، أو المقهى المحلي، أو في أي مكان تحتاج فيه إلى الوصول عن بُعد.

وبحسب دراسة شاملة ومتعمقة للبرامج الرائدة اليوم، فتعد تلك الأدوات هي أفضل برامج سطح المكتب البعيد لعام 2022، بحسب موقع زد نت:

Chrome Remote Desktop

يحظى بأكثر من 10 ملايين عملية تثبيت، فإن Chrome Remote Desktop يعد أحد أفضل البرامج التعليمية لسطح المكتب من جوجل، يعتبر  أداة مجانية سهلة للتواصل عن بعد، ويسهل مشاركة شاشتك أو الاتصال بكمبيوتر آخر،  وفي حال واجهت مشكلة، فإنه يتيح الدعم عن بعد، فضلًا عن إمكانية الوصول على البرنامج عبر الهاتف أو الجهاز اللوحي أو جهاز Kambuch. 

Connectwise

يساعدك البرنامج في الوصول إلى أجهزة سطح المكتب حتى في حالة عدم وجود المستخدم، وتحتاج إلى إنشاء مثبت وكيل وصول لتتمكن من الوصول إليه، بعد ذلك، يمكنك مشاركة الملفات والمجلدات مع أي شخص تريده والحفاظ على سطح المكتب نظيفًا من خلال وظيفة السحب والإفلات البسيطة، باستخدام أذونات خاصة، يمكنك اختيار من تريد مشاركة مستنداتك الخاصة معه، حتى إذا قمت بتعيين أدوار مختلفة لأشخاص مختلفين، يمكنك أيضًا إخطار المستخدمين النهائيين عند إجراء الصيانة حتى يظلوا على اطلاع.

Parallels Access

برنامج يظهر رسائل مبينة رسائل رسائل لتبسيط حياتك، مع تشغيل وضع ملء الشاشة، هناك مزايا خاصة بالعدسة المكبرة، Lock'n'Go يمكنك من قراءة رائعة، من خلال اختيار حجم النص الذي تريد، وإذا كنت تستخدم  Android  يمكنك وضعه ضمن تطبيقاتك المفضلة على شاشتك الرئيسية، وفي حال كنت من مستخدمي ماك من المحتمل أن تجد البرنامج سهل التشغيل، حيث يشتمل على جميع الإيماءات التي اعتدت استخدامها بالفعل.

TeamViewer

يستخدم أكثر من 2.5 مليار جهاز برنامج TeamViewer لدعمه الرائع، يعمل من خلال كمبيوتر بعيد أو هاتف محمول، ويستمر في تلقي الحصول على إمكانية الوصولالذي تحتاجه لمواصلة عملك. البرنامج صمم خصيصًا للسماح للمستخدمين بفرصة دعم فرقهم، سواء كان ذلك نتيجة تعطل الكمبيوتر، وهناك مشاركة الملفات وعقد المؤتمرات في جميع اجتماعاتك ، على شاشة سوداء توفر وصولاً خاصاً عن بُعد رائعة.

Zoho Assist

يعد هذا البرنامج اختيار شامل موثوق، في حال احتجت إلى دعم عن بعد قائم على السحابة، يوجد جلسات دعم عن بعد عبر الإنترنت لمساعدة عملائك بخدمة عملاء ممتازة، فضلًا عن أنه يمكنك من استخدم الوصول عن بعد غيرالمراقب لجهازك البعيد، سواء كان كمبيوتر محمول أو كمبيوتر محمول أو جهاز محمول، ما عليك سوى إرسال دعوة عبر رابط بريد إلكتروني للوصول عن بُعد واستكشاف مشكلات العملاء وإصلاحها. تتوفر كل من الدردشة الصوتية والمرئية، وتعمل داخل وخارج الشبكة المحلية مع خيارات النشر الجماعي إذا كنت بحاجة إليها.