مصطفى : "الجمعية المصرية للتسويق العقارى " خطوة تنظيمية لضبط السوق


الاربعاء 15 يناير 2020 | 02:00 صباحاً
محمد زكريا

شركات التسويق لعبت دور كبير فى رفع الوعى لدى العملاء بالمدن الجديدة والترويج لها

قال أحمد مصطفى رئيس مجلس إدارة  الجمعية المصرية للتسويق العقاري  ان إنشاء الجمعيه يمثل بداية لضبط أداء السوق العقارى من خلال تنظيم عمل شركات التسويق وتنظيم علاقتها بالمطورين والعملاء.

أضاف  خلال كلمته بالمائدة المستديرة الخامسة  ل «إنفستجيت» بعنوان «تنظيم العلاقة بين المطور والوسيط العقاري» أن شركات التسويق جزء مهم وفاعل فى السوق العقارى ولعبت دور مهم فى خلق الوعى المعرفى للعملاء للشراء فى المدن والمناطق الجديدة وبالتالي الترويج لهذه المدن.

اوضح ان الجمعيه تعمل حاليا على تنظيم أداء المسوقين بداية من تدريب العاملين بالشركات ورفع قدراتهم.

كما تضم الجمعيه لجنة عضويات و التى وضعت مجموعة شروط  الانضمام إليها  و ستخضع الاعضاء لميثاق شرف المهنه والذى تم وضعه من قبل الجمعيه.

وتضم الجمعيه  لجنه لفض المنازعات لحل اى مشكلات تنشاء بين المسوقين وبعضهم او المسوقين و المطورين .

قال  مصطفى ان الجمعيه كانت الحل الأقرب لتجميع المسوقين فى المرحلة الحالية وانها تعمل على مجموعة من الملفات فى القطاع.