الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

بداية من اليوم الجمعة.. الجيزة تعلن إغلاق كوبري فيصل جزئيا لصيانة الفاصل العرضي


الجمعة 05 اغسطس 2022 | 02:54 صباحاً
كوبري الملك فيصل اتجاه الجيزة
كوبري الملك فيصل اتجاه الجيزة
العقارية

كشفت محافظة الجيزة عن بدء تنفيذ أعمال صيانة الفاصل العرضي لكوبري الملك فيصل في الاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدني.

وأعلنت المحافظة أن الصيانة سوف تتطلب قيام الشركة المنفذة وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء غلق جزئي للكوبري بالاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدنى لمدة 3 أيام اعتبارا من الساعة 12 صباح اليوم الجمعة، وحتى الساعة 5 صباح يوم الأحد المقبل.

على أن تكون الأعمال على مدار الـ 24 ساعة دون تعطيل لحركة المرور، فيما أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إلى أن الأعمال تأتي في إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية.

مراجعة أسوار كوبري الجيزة المعدني

ووجه راشد، رئيس حي جنوب الجيزة، ومديرية الطرق باتخاذ ما يلزم نحو متابعة تنفيذ الأعمال على أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري، ووجه أيضا مسؤولي الإدارة العامة للمرور باتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع أي إعاقات مرورية.

وأوضح محافظ الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة، وبالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال قامت بنشر اللواحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

وكلف مديرية الطرق بالمحافظة بمراجعة أسوار كوبري الجيزة المعدني والتأكد من كفاءتها، إذ تمت مراجعة كل الأسوار الحديدية واستبدال الباكيات التي تستلزم استبدال وإعادة تركيبها لضمان أمن وسلامة قائدي المركبات.