بتمويل يصل لـ مليون جنيه وبدون مقدم وحظر بيع.. اعرف تفاصيل قرض السيارة من بنك CIB


قرض السيارة من بنك CIB

الخميس 04 اغسطس 2022 | 12:22 مساءً
قرض السيارة المستعملة
قرض السيارة المستعملة
العقارية

تتنوع البرامج التمويلية التى تقدمها البنوك المصرية ، والخاصة بتمويل السيارات ويصل الحد الأقصى لدى برنامج تمويل السيارات إلى 3 ملايين جنيه لأصحاب الأعمال والمهن الحرة. يصل إلى 1.50 مليون جنيه للأفراد.

قرض السيارة من بنك التجارى الدولى– مصر

وحرصا من "العقارية" على تقديم المعلومات اللازمة، ننشر لكم تفاصبل قرض السيارة، من بنك التجارى الدولى– مصر

حيث يتيح البنك برامج متنوعة لتمويل شراء السيارات الجديدة والمستعملة ، بالإضافة إلى برامج قروض السيارات بضمان الأوعية الإدخارية والودائع .

قرض السيارة من بنك التجارى الدولى– مصر

يتيح البنك التجارى الدولى – مصر، قرض تمويل السيارة من CIB – مصر ، بتمويل يصل إلى مليون جنيه ، وبدون مقدم ، وبدون حظر بيع أو تأمين على السيارة .

فترة تمويل قرض السيارة من بنك CIB

يقدم البنك التمويل بأسعار عائد تنافسية حيث يترواح سعر العائد بين 13% حتى 14.5% ، ويتيح البنك تمويل حتى 100% من قيمة السيارة ، ويقدم البنك مرونة في السداد ، وتصل فترة التمويل إلى 5 سنوات .

مزايا قرض السيارة من بنك CIB

وفى نفس الوقت يوفر البنك سهولة في إنهاء إجراءات ومستندات الترخيص ، وخدمة المساعدة لإصدار أو تجديد رخصة السيارة مجاناً للعملاء المميزين ، حيث يمنح البنك وثيقة التأمين على الحياة طوال فترة السداد مهما طالت المدة ، مع إمكانية التقسيط بدون فوائد على خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات عند إستخدام بطاقة ائتمان CIB، وذلك من خلال مجموعة من توكيلات السيارات .

تقسيط بدون فوائد على  قرض تمويل السيارة من CIB

يوفر البنك التجارى الدولى تقسيط بدون فوائد من اوتو سيرفيس على 6 شهور بدون فوائد ، وهذا العرض صالح حتى 1 يناير 2025 ، وكذلك تقسيط بدون فوائد من عجل مصر على 10 شهور بدون فوائد ، وتقسيط من 360 للتقسيط على 6 أو 12 شهر بدون فوائد .

المستندات المطلوبة للحصول على قرض تمويل السيارة من CIB

- صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية) ، وعرض سعر للسيارة مؤرخ وموضح به كماليات السيارة من الوكلاء المعتمدين.

- إثبات الدخل فى حالة تحويل الراتب لا يوجد مستندات إضافية.

- فى حالة أصحاب الأعمال والمهن الحرة في قطاع الخدمات المصرفية لدى البنك ، يشترط تقديم كشف حساب بنكي شخصي أو بأسم الشركة عن آخر 6 أشهر ، وأصل السجل التجاري الساري وما يعادله .