تسليم أراضى 6 أكتوبر الزراعية «الملغى تخصيصها»


الاربعاء 03 اغسطس 2022 | 10:09 مساءً
جهاز مدينة 6 أكتوبر
جهاز مدينة 6 أكتوبر
العقارية

بدأ جهاز مدينة 6 أكتوبر، اليوم، في استقبال العملاء الذين تم تسكينهم بقرعة يوم 15 مارس الماضى «أراضى شرق السكة» والملغى تخصيصها لشركة 6 أكتوبر الزراعية للاستصلاح والتعمير وتنمية الأراضى وذلك لاستكمال المستندات واستصداروتسليم إخطارات التخصيص اعتبارا من الأحد 14 أغسطس الجارى.

وكان جهاز مدينة 6 أكتوبر، قد أعلن عن إجراء القرعة العلنية اليدوية للحاجزين المتقدمين في قطع الأراضى الملغى تخصيصها لشركة 6 أكتوبر الزراعية لاستصلاح وتنمية الأراضى، بمقر جهاز المدينة تحت إشراف المهندس عادل النجار، رئيس الجهاز، وحضور المستشار مفوض مجلس الدولة، طبقًا لرغبتهم بنظام الثلث والثلثين من إجمالى مساحة (12494) فدان الملغى تخصيصها لشركة 6 أكتوبر الزراعية لاستصلاح وتنمية الأراضى طبقا لقرار مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بجلسته رقم (103) في 23 فبراير 2017.

وأسفرت القرعة عن تسكين 129، عميلًا بعدد 1039 قطعة بإجمالى مساحة مليون و39 ألف متر والأراضى مرفقة ومفرزة بمساحة ألف متر لكل قطعة بذات المنطقة. وأشار الجهاز إلى أنه سيتم التنويه عن إصدار إخطارات التخصيص في موعد أقصاه 60 يومًا من تاريخ إجراء القرعة، علمًا بأنه تم استبعاد الأراضى التي يوجد عليها نزاع أو دعاوى قضائية من القرعة.