تعرف على تفاصيل قرض السيارة من البنك الأهلي المصري.. يصل لـ 3 ملايين جنيه


الاربعاء 03 اغسطس 2022 | 02:40 مساءً
قرض السيارة
قرض السيارة
العقارية

تتعدد البرامج التمويلية في معظم البنوك العاملة بالسوق المصرية ، والخاصة بتمويل السيارات ، حيث يصل الحد الأقصى لدى برنامج تمويل السيارات إلى 3 ملايين جنيه لأصحاب الأعمال والمهن الحرة .

برنامج تمويل السيارات في البنوك

كما يصل برنامج تمويل السيارات إلى 1.50 مليون جنيه للأفراد ، و2 مليون جنيه لدى بنك أبوظبى الأول – مصر ، ويصل التمويل فى بنوك مصر والقاهرة والتجارى الدولى – مصر ، بالإضافة إلى بنك التعمير والإسكان حتى 100% من قيمة السيارة .

وحرصا من "العقارية" على تقديم المعلومات اللازمة، ننشر لكم  “قرض السيارة“ ، من البنك الأهلي المصري.

قرض السيارة من البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلى المصرى قرض السيارة بتمويل يصل لـ 1.5 مليون جنيه للموظفين، وحتى 3 مليون جنيه لأصحاب الأعمال/ المهن الحرة ، بدون ضامن.

بالإضافة لذلك يوفر البنك تمويل يصل إلى 100 % من سعر السيارة ، وفترات سداد مختلفة من عام حتى 7 أعوام ، وبسعر عائد تنافسي.

قرض السيارة للموظفين من البنك الأهلي

 حيث يتيح البنك الأهلي برامج خاصه لموظفي الشركات بحد أدنى لصافي الدخل الشهري يبدأ من 1,500 جنيه ، وبدون مصاريف استعلام ائتماني ، وبدون مصاريف فتح حساب .

كما يقدم البنك برامج متنوعة لكافة قطاعات العملاء ، حيث يتيح برنامج الموظفين بتحويل راتب ، وبرنامج موظفين بإثبات دخل ، وبرنامج موظفين بمقدم 40% من سعر السيارة وتمويل 60%.

قرض السيارة لأصحاب المهن الحرة من البنك الأهلي

يوفر البنك كذلك برنامج أصحاب أعمال/مهن حرة بمقدم 50%من سعر السيارة وتمويل 50% ، ويتيح برنامج أصحاب أعمال/مهن حرة بمقدم 30% من سعر السيارة وتمويل 70%، بالإضافة إلى برنامج تمويل 100% من سعر السيارة بضمانة اضافية 50% من سعر السيارة .

المستندات المطلوبة لقرض السيارة لكبار عملاء البنك الأهلي

يتيح البنك برنامج كبار عملاء البنك الأهلى المصرى ، وتتمثل المستندات الأساسية المطلوبة من عملاء كافة البرامج فى صورة بطاقة الرقم القومي سارية ، وفاتورة مرافق (وفقاً والسياسة المعتمدة) .

شروط قرض السيارة من البنك الأهلي المصري

تتمثل شروط القرض فى آلا يقل عمر المقترض عن 21 عام و لا يزيد عن 60 عام في نهاية القرض للموظفين ، وآلا يقل عمر المقترض عن 25 عام و لا يزيد عن 65 عام في نهاية القرض لأصحاب الأعمال والمهن الحرة.

ويتم سداد نسبة مصاريف ادارية من مبلغ التمويل مرة واحدة مقدماً (وفقاً والسياسة المعتمدة) ، وعمولة السداد المبكر للقرض (الكلي والجزئي) 3% حتى 5 سنوات و3.5% أكثر من 5 سنوات من المبلغ المطلوب سداده.

كما تبلغ غرامة تأخير القسط 2% من المبلغ المستحق ولم يسدد ، كما يتيح البنك قروض سيارات بضمان أوعية إدخارية (وفقاً للسياسة الإئتمانية المعتمدة) .