الأوكازيون الصيفي 2022.. خصومات تصل إلى 70% بدءًا من أغسطس


الاربعاء 03 اغسطس 2022 | 01:22 مساءً
الأوكازيون الصيفي
الأوكازيون الصيفي
العقارية

الأوكازيون الصيفي، ينتظره الكثيرون للبحث عن ملابس بجودة عالية وبأسعار أقل من المعروض؛ حيث يٌفضّل الكثيرون الانتظار حتى موعد الأوكازيون الصيفي، وشراء الملابس في أوقات التخفيضات، والتي تصل إلى خصومات كبيرة.

وزارة التموين والأوكازيون الصيفي

وتعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية كل عام، الإعلان عن موعد الأوكازيون الصيفي والأوكازيون الشتوي في مواعيد محددة، مع التنبيه على الحد الأقصى والأدنى للخصومات، وبعض الشروط التي يلتزم بها التُجار، لتقديم أفضل خصومات يستفيد منها المواطنين، ولضمان عدم التلاعب والاستغلال.

اقرأ أيضًا.. تخفيضات تصل لـ50% بشرى سارة من "التموين" تسعد المصريين والتطبيق الشهر القادم

موعد الأوكازيون الصيفي 2022

وأعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، موعد بدء الأوكازيون الصيفي 2022، والذي يبدأ من يوم الإثنين 8 أغسطس الجاري، على أن يستمر لمدة شهر ويكون لكل محل أسبوعين.

ويهدف الأوكازيون الصيفي إلى تنشيط حركة التجارة الداخلية في الأسواق المصرية، وكذلك حصول المواطن على السلع بتخفيضات تتراوح بين 25% حتى 70%.

اقرأ أيضًا.. محدش يضحك عليك نصائح جهاز حماية المستهلك للمواطنين خلال الأوكازيون الصيفي

الهدف من الأوكازيون الصيفي

وتحرص وزارة التموين على تطبيق الأوكازيون الصيفي كل عام، لتنشيط حركة التجارة الداخلية، وكذلك ليحصل المواطنين على السلع بتخفيضات جيدة وبأسعار مناسبة.

ويُعتبر الأوكازيون الصيفي فرصة جيدة للتُجار والمواطنين، لإحداث رواج في حركة التجارة والأسواق.

اقرأ أيضًا.. الغرفة التجارية: تخفيضات الأوكازيون الصيفي تصل لـ70% في الأسواق بدءًا من أغسطس

الأوكازيون الصيفي 2022

وكشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن أكثر من 3500 محلًا يشتركون في الأوكازيون الصيفي والأوكازيون الشتوي كل عام، ولا يشمل محال بيع الملابس فقط، ولكن أيضًا الأدوات الكهربائية، والأدوات المنزلية، ومحال بيع الجلود والشنط، بالإضافة إلى الأنشطة التجارية الأخرى.

الأوكازيون الصيفيالأوكازيون الصيفي